تعليم الإسكندرية تنفي تعطيل الدراسة غداً بسبب الطقس السيىء

تعليم الإسكندرية تنفي تعطيل الدراسة غداً بسبب الطقس السيىء
نتيجة الشهادة الاعدادية
https://www.sba7egypt.com/?p=190900
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

تعليم الإسكندرية تنفي تعطيل الدراسة غداً بسبب الطقس السيئ، حيث أكد يوسف الديب، وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة الإسكندرية، أنه لم يصدر قرار بتعطيل الإمتحانات المقرر لها غدا الأحد الموافق 5 يناير، بسبب موجة الطقس السيئ الذي تشهده المحافظة.

 

حيث أكد الديب ان الامتحانات تسير فى موعدها الطبيعي ولا نية لتعطيل الدراسة، كما أوضح الديب أن المديرية قد استعدت لامتحانات النقل بالإسكندرية، وتم توفير الأثاث اللازم والالتزام بقرارات الموانع للعاملين بكنترول المدارس.

وقد أكد يوسف الديب على الالتزام التام بالمواصفات القياسية للورقة الامتحانية وتكون الأسئلة بعيدة عن الغموض أو التعقيدات ولا تحمل أية إيحاءات سياسية أو دينية أو حزبية، كما أكد أنه لن يتم الإعلان عن النتائج إلا بعد اعتمادها رسميا وإتاحتها لأولياء الأمور بكشوف معلقة بلوحة إعلانات المدرسة.

هذا وتشهد محافظة الإسكندرية منذ يوم الخميس موجة من الطقس السىء، يصاحبها هطول الأمطار المستمر ويتراوح ما بين المتوسط والغزير، بالإضافة إلى انخفاض فى درجات الحرارة بنحو 4 إلى 5 درجات ورياح شديدة، مع توقعات الأرصاد استمرار حالة عدم الاستقرار فى الطقس حتى نهاية الأسبوع الجاري.

توقعات الطقس خلال الـ 72 ساعة المقبلة في الإسكندرية