تعليم الإسكندرية تنتهي من تجهيز مدرسة لمتضرري عقار كرموز المائل

تعليم الإسكندرية تنتهي من تجهيز مدرسة لمتضرري عقار كرموز المائل
تعليم الإسكندرية
https://www.sba7egypt.com/?p=426197
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

انتهي تعليم الإسكندرية من تجهيز مدرسة لإيواء متضرري عقار كرموز المائل، وهذا بعد أن تسبب ميل العقار في إخلاءه هو وخمس عقارات مجاورة له حرصاً علي أرواح السكان.

 

جاء هذا بناء علي تعليمات الدكتور محمد سعد مدير تعليم الإسكندرية وتوجيهات مدير عام إدارة غرب الأستاذة نادية فتحي، حيث تم التنسيق مع حي غرب وتم إزالة الحشائش والأشجار الصغيرة من مدرسة الإخلاص الفكرية.

تعليم الإسكندرية

حيث من المقرر تسكين المتضررين من العقار المائل في منطقة كرموز التابعة لحي غرب داخل المدرسة بصورة مؤقته، كما قام الحي أمس بإخلاء العقارات المجاورة له بسبب حدوث ميل في العقار حوالي 50 سم.

كما توجه اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية أمس إلي مكان العقار المائل، حيث تم إخلاء العقار الذي يتكون من 9 طوابق وتم بناءه في 2009 بدون ترخيص وصادر له قرار إزالة.

عقار كرموز المائل

حيث من المقرر أن يتم تسكين الأسر المتضررة من عقار كرموز المائل داخل مدرسة الإخلاص الفكرية، كما تم التواصل مع مديرية التضامن الاجتماعي بالمحافظة والتي قامت بتجهيز الأسرة والبطاطين ووجبات غذائية للمتضررين.

كما بدأت الجهات المختصة في حي غرب اليوم بإزالة العقار المائل بعد إخلاءه من السكان، حيث تبين وجود ثمانية أسر تقطن العقار وتم عرض باقي العقارات علي لجنة من كلية الهندسة جامعة الإسكندرية.

اقرأ أيضاً:

تعليم الإسكندرية وقائد قطاع محافظات الاتجاه الشمالي يتفقدان مدرسة طوسون الصناعية العسكرية بنين