تعليم الإسكندرية تستمر في حملات غلق المراكز التعليمية بجميع المناطق

تعليم الإسكندرية تستمر في حملات غلق المراكز التعليمية بجميع المناطق
مدير تعليم الإسكندرية
https://www.sba7egypt.com/?p=425154
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

استمرت تعليم الإسكندرية في شن حملات غلق السناتر التعليمية لجميع المناطق في نطاق المحافظة، حيث تم شن العديد من الحملات في أحياء المدينة لغلق المراكز التعليمية المخالفة.

 

حيث قامت مديرية التربية والتعليم بمحافظة الإسكندرية خلال الشهور الماضية بشن الحملات المكبرة، كما تم غلق العديد من السناتر ومراكز الدروس الخصوصية الغير مرخصة.

جاء هذا بناء علي توجيهات اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية بضرورة شن الحملات المكبرة في جميع الأحياء، ومتابعة تطبيق إجراءات فيروس كورونا المستجد.

تعليم الإسكندرية

كما تم غلق 11 سنتر تعليمي في حي وسط بعد أن توجهت حملة مكبرة من جميع الأجهزة التنفيذية المختصة، حيث تم تشميع وغلق مراكز الدروس الخصوصية.

حيث أصدر مجلس الوزراء قرار بغلق جميع المراكز التعليمية علي مستوي المحافظات، جاء هذا حرصاً علي صحة وسلامة جميع الطلاب ولمنع انتشار فيروس كورونا المستجد.

حملات مكبرة لغلق المراكز التعليمية

كما قام حي شرق بشن العديد من الحملات المكبرة خلال الأيام الماضية، حيث تم خلالها غلق أكثر من 15 مركز للدروس الخصوصية الغير مرخصة والتي تتسبب في انتشار الفيروس بسبب عدد الطلاب المتواجد في المراكز.

حيث تم غلق مركز تعليمي به أكثر من 500 طالب وطالبة، كما تم تشميع المركز بالشمع الأحمر وهذا حرصاً علي سلامة الطلاب ولمنع انتشار جائحة فيروس كورونا المستجد.

اقرأ أيضاً:

بالفيديو خطوات التسجيل في موقع الخدمات المحلية الإلكترونية بمحافظة الإسكندرية