تعليم الإسكندرية تستعد لاستقبال العام الدراسي الجديد 2020-2021

تعليم الإسكندرية تستعد لاستقبال العام الدراسي الجديد 2020-2021
تعليم الإسكندرية
https://www.sba7egypt.com/?p=358251
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

تعليم الإسكندرية تستعد لاستقبال العام الدراسي الجديد 2020-2021، حيث قامت الأجهزة التنفيذية في حي وسط بجولة علي العديد من المدارس، حسب توجيهات اللواء علاء يوسف رئيس حي وسط بمتابعة الاستعدادات للعام الجديد.

 

كما أشار حي وسط إلي أنه تم القيام بجولة للمرور علي المدارس في نطاق الحي لجميع المراحل التعليمية، للتأكد من الاستعداد لاستقبال الطلاب للعام الدراسي الجديد، حيث من المقرر أن تنطلق الدراسة في جميع الصفوف الدراسية يوم 17 أكتوبر الجاري.

تعليم الإسكندرية تستعد لاستقبال الدراسة

حيث تم المرور علي 11 مدرسة، كما تم رصد المشاكل المتعلقة بالترميم والإصلاحات لبعض المباني ودورات المياه، كما تم رصد التعديات والاشغالات علي أسوار عدد من المدارس في نطاق الحي.

كما تم تشكيل لجنة في حي وسط لمتابعة المرور علي جميع المدارس، وهذا للوقوف علي الانتهاء من الاستعدادات اللازمة لاستقبال الطلاب خلال الأيام المقبلة.

العام الدراسي الجديد

جدير بالذكر أن يوسف الديب وكيل مديرية التربية والتعليم بمحافظة الإسكندرية، قد قام بجولة تفقدية علي العديد من المدارس، رافقه المهندس أحمد كمال رئيس مجلس أمناء الجمعية.

حيث تم خلال الجولة زيارة مجمع مدارس حسن صبحي الذي يقع في إدارة العجمي، بغرض متابعة الاستعداد لاستقبال الدراسة، والالتزام بجميع الإجراءات الاحترازية اللازمة لمواجهة فيروس كورونا المستجد.

كما أكد وكيل مديرية التربية والتعليم بالإسكندرية أنه يجب علي جميع المدارس الالتزام بهذه الإجراءات، ومنع التباعد بين الطلاب والمعلمين حرصاً علي سلامتهم.

اقرأ أيضاً:

تعليم الإسكندرية: بدء التدريب على تطبيقات ومنصات التعليم الإلكتروني