اخبار الاسكندرية

تعليم الإسكندرية: إحالة معلمان للنيابة الإدارية بسبب إعطاءهم دروس خصوصية داخل مدرسة خاصة

قرر تعليم الإسكندرية إحالة معلمان للنيابة الإدارية بسبب إعطاءهم دروس خصوصية يوم الجمعة داخل أحد المدارس الخاصة التابعة لإدارة شرق التعليمية.

 

حيث قرر اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية إيقاف اثنان من المعلمين بإحدى المدارس الرسمية لغات بإدارة شرق التعليمية ثلاثة أشهر عن العمل.

تعليم الإسكندرية

كما قرر أيضاً إحالتهم للنيابة الإدارية بعد ثبوت إعطائهم دروس خصوصية للطلاب داخل مدرسة جلال قريطم الخاصة التابعة لإدارة شرق التعليمية، بغرض التربح في الظروف الاستثنائية التي تمر بها البلاد وبالمخالفة لقرار مجلس الوزراء.

جاء ذلك بناء على المذكرة المعروضة من الدكتور محمد سعد محمد وكيل أول الوزارة مدير مديرية التربية والتعليم بالإسكندرية، وأيضاً بناء على عرض من مدير عام إدارة شرق التعليمية.

إحالة معلمان للنيابة الإدارية

حيث أن ما قام به المعلمان يتنافى مع اخلاقيات المهنة، كما يجب أن يكون المعلم قدوة خاصة في ظل الظروف التي تمر بها البلاد ولهذا يجب أخذ هذا الأمر بشدة ليكون عبرة لغيره ممن يفكر في ارتكاب هذه الأمور.

كما تم في وقت سابق تشكيل لجان للمرور علي جميع المراكز التعليمية لغلقها تطبيقاً لقرار مجلس الوزراء، وحرصاً علي صحة وسلامة الطلاب ولمنع انتشار فيروس كورونا.

حيث أكد المحافظ ووكيل أول الوزارة مدير المديرية بأن هذه الواقعة بها درجة كبيرة من الجسامة والتجاوز مما يستدعي اتخاذ اجراء اتخاذ رادع لعدم تكرار هذا الأمر.

كما قاما أيضاً بتوجيه الشكر للمعلمين الملتزمين والذين قاموا بشرح المناهج عن بعد لجميع الطلاب وهذا في ظل الظروف التي تمر بها البلاد.

اقرا أيضاً:

بالصور تعليم الإسكندرية يحصل علي المركزين الأول والثاني في مسابقة فني يتحدى كورونا

صابرين حكيم

صابرين حكيم .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر

Recent Posts

تعرف على متوسط أسعار الحديد والأسمنت اليوم الاحد 19-5-2024 بعد التراجعات الاخيرة

ترصد بوابه صباح مصر، تفاصيل أسعار الحديد والأسمنت من كل انواعها بحسب الاسواق في اليوم الاحد 19…

3 دقائق ago

ننشر مواعيد الصلاة اليوم الاحد 19-5-2024 بحسب التوقيت المحلي في محافظة دمياط

نستعرض التفاصيل الكامله عن مواعيد الصلاة لكل الصلوات الخمس في التوقيت المحلي لمحافظة دمياط، بحسب اليوم الاحد…

ساعة واحدة ago