تعطيل الدراسة غداً الخميس في الإسكندرية بسبب الأمطار الغزيرة

تعطيل الدراسة غداً الخميس في الإسكندرية بسبب الأمطار الغزيرة
تعطيل الدراسة غداً
https://www.sba7egypt.com/?p=386240
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

أعلن اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية عن تعطيل الدراسة غداً الخميس في الإسكندرية بسبب الأمطار الغزيرة في جميع المدارس بالمدينة.

 

حيث تشهد المحافظة منذ ساعات الصباح الباكر موجة من الأمطار الغزيرة والطقس الغير مستقر علي جميع الأنحاء، كما تتوقع الأرصاد الجوية أن يستمر الطقس الغير مستقر حتى يوم الجمعة المقبل.

تعطيل الدراسة غداً

هذا وبناء علي تعليمات اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، فقد أعلن الدكتور محمد سعد مدير مديرية التربية والتعليم بالإسكندرية عن تعطيل الدراسة غداً الخميس الموافق 26 نوفمبر 2020 “طلاب ومعلمين” بسبب سوء الأحوال الجوية التي تتعرض لها المحافظة.

حيث يستثني من هذا القرار القيادات واطقم العمل والنوبتجيات حسب الاحتياجات التي يحددها مديري الإدارات التعليمية.

هذا وقد أصدر محافظ الإسكندرية قرار بتعليق الدراسة علي مستوي المدارس والمعاهد الأزهرية، وهذا بسبب توقعات الأرصاد باستمرار هطول الأمطار الغزيرة غداً الخميس.

هطول أمطار غزيرة علي الإسكندرية

كما قامت المحافظة بتمركز العديد من سيارات شفط المياه في العديد من المناطق التي شهدت تراكم لمياه الأمطار، حيث تم صرف المياه المتراكم في العديد من الأحياء.

حيث من المتوقع أن يستمر هطول الأمطار الغزيرة وانخفاض درجات الحرارة علي الإسكندرية غداً الخميس، كما قامت جميع الجهات المختصة بالتواجد الميداني علي مدار الساعة في جميع الأحياء، جاء هذا بناء علي توجيهات المحافظ.

كما تتوقع الأرصاد استمرار الانخفاض التدريجي في درجات الحرارة، مما يتسبب في زيادة الشعور بالطقس البارد خاصة في ساعات الليل.

اقرأ أيضاً:

انهيار شرفة عقار وتحطم سيارتين في محرم بك بسبب الأمطار الغزيرة في الإسكندرية