تعرف علي لينك التقديم برواق القرآن الكريم والقراءات بالرواق الأزهري بمحافظة الإسكندرية

تعرف علي لينك التقديم برواق القرآن الكريم والقراءات بالرواق الأزهري بمحافظة الإسكندرية
الرواق الازهري
https://www.sba7egypt.com/?p=733205
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

ننشر من خلال موقع صباح مصر لينك التقديم برواق القرآن الكريم والقراءات في الرواق الأزهري بمحافظة الإسكندرية، حيث من المقرر أن يتم قبول عدد 60 ألف دارس علي مستوي الأروقة بالجامع الأزهر.

حيث من المقرر أن يتم قبول دفعة جديدة من الدارسين في برنامج رواق القرآن الكريم والتجويد والقراءات، جاء هذا في إطار إهتمام الأزهر الشريف تحت رعاية فضيلة الإمام الأكير الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر.

لينك التقديم برواق القرآن الكريم

ويتم فتح باب التقديم في رواق الطفل والذي يقبل عدد 45 ألف دارس للدراسة طول العام مجانا في جميع الأروقة، ويتم قبول الأطفال من عمر 5 سنوات وحتى 6 سنوات، كما يجب اجتياز اختبار القبول في مبادىء القراءة والكتابة ويكون التقديم (من هنــــا).

كما تم فتح باب التقديم في برنامج الإتقان والذي يستوعب اثني عشر ألف دارس، ويكون مخصص للخاتمين القرآن والراغبين في اتقان الحفظ وأحكام التلاوة، ويتم قبول الدارسين من عمر 8 سنوات وحتى 15 عام ويشترط اجتياز القبول في القرآن الكريم ويكون التقديم (من هنــــا).

وأخيرا برنامج رواق القراءات والذي يستوعب عدد ثلاثة ألاف دارس ويكون خاص بالخاتمين للقرآن حفظا وأداء والراغبون في تعلم القراءات، ويشترط أيضا اجتياز اختبار القبول في القرآن الكريم ويكون التقديم (من هنــــا).

اقرأ أيضا

تعرف علي إجراءات أزهر الإسكندرية لحضور امتحانات الترم الأول 2021