تعرف علي تفاصيل طرح 179 من كبائن ستانلي بمحافظة الإسكندرية للانتفاع

تعرف علي تفاصيل طرح 179 من كبائن ستانلي بمحافظة الإسكندرية للانتفاع
محافظ الإسكندرية
https://www.sba7egypt.com/?p=662482
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

نتعرف من خلال موقع صباح مصر علي تفاصيل طرح 179 كبينة من كبائن ستانلي للانتفاع بمحافظة الإسكندرية، وقد أعلنت الإدارة العامة للشئون المالية بإدارة التعاقدات بالمحافظة عن استغلال الكبائن الخاصة بشاطىء ستانلي للانتفاع.

حيث من المقرر أن يتم استغلال عدد 179 من كبائن الاستحمام بالشاطىء للانتفاع في الجلسات التي سوف نتحدث عن مواعيدها والتفاصيل الخاصة بالتقديم لمن يرغب في الانتفاع بها.

تعرف علي تفاصيل طرح 179 من كبائن ستانلي

تكون جلسة يوم الأربعاء الموافق الثاني عشر من شهر أبريل المقبل ويتم طرح عدد 27 كابينة من الكبائن الكائنة بالأدوار الأرضي والأول والثاني العلمي والحوض الشرقي في الطابق الثاني.

كما تكون قيمة التأمين المؤقة ثلاثة آلاف جنيها، وقمة كراسة الشروط والمواصفات مائتان وتسع وتسعون جنيها.

وبالنسبة لجلسة يوم الأربعاء الموافق الثالث من شهر مايو المقبل فيتم طرح عدد إحدي وخمسون كابينة بالطابق الأرضي والحوض الشرقي، علي أن تكون قيمة التأمين المؤقت ثلاثة آلاف جنبها وقيمة كراسة الشروط والمواصفات مائتان وتسع وتسعون جنيها.

حيث يكون موعد جلسة يوم الأربعاء الموافق العاشر من شهر مايو، يتم خلالها طرح تسع وأربعون كابينة استحمام بالطابق الأول علوي وتكون قيمة التأمين ثلاثة آلاف جنبها، وكراسة الشروط بسعر مائتان وتسع وتسعون جنيها.

كما تكون جلسة يوم الأربعاء السابع عشر من شهر مايو يتم خلالها طرح عدد اثنان وخمسون كابينة استحمام في الطابق الثاني علوي، وقيمة التأمين تصل إلي ثلاثة آلاف جنبها، وكراسة الشروط بسعر مائتان وتسع وتسعون جنيها.

وبالنسبة لكراسة الشروط والمواصفات يتم الحصول عليها بمقر ادارة التعاقدات في الطابق الثالث داخل مبني ديوان عام محافظة الإسكندرية بجوار مدخل سموحة أمام نادي الاتحاد.

اقرأ أيضا

موعد أذان المغرب والافطار اليوم التاسع من شهر رمضان بمحافظة الإسكندرية