تعرف علي تفاصيل القرعة العلنية الأولى لعدد 112 وحدة سكنية ببشائر الخير 3 في الإسكندرية

تعرف علي تفاصيل القرعة العلنية الأولى لعدد 112 وحدة سكنية ببشائر الخير 3 في الإسكندرية
القرعة العلنية الأولى
https://www.sba7egypt.com/?p=475249
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

ننشر تفاصيل القرعة العلنية الأولى لعدد 112 وحدة سكنية في بشاير الخير 3 بمحافظة الإسكندرية، والتي تمت اليوم الأربعاء الموافق التاسع من شهر يونيو الجاري.

 

حيث قام اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية بإجراء القرعة العلنية الأولي لعدد مائة واثني عشر وحدة سكنية من وحدات بشاير الخير 3 لصالح أهالي نادي الصيد، وهذا من عدد 6044 أسرة سوف يتم نقلهم بالتدريج.

القرعة العلنية الأولى

 

جاء هذا في اطار توجهات الدولة لتوفير حياة كريمة للمواطنين خاصة في المناطق العشوائية، حيث تتضمن بشاير الخير العديد من العقارات المجهزة والمفروشة والتي تشتمل علي جميع الخدمات والمرافق.

كما أشار اللواء محمد الشريف أنه بعد الانتهاء من القرعة سوف يتم إبرام العقود القانونية بالنسبة للشقق السكنية، حيث يقوم الأهالي باستلام الشقق الخاصة بهم مباشرة، وتتضمن الشقة الواحدة ثلاث غرف وصالة وهى مجهزة بجميع الأجهزة الكهربائية والأثاث المنزلي.

حيث من المقرر أن يتم خلال الشهرين المقبلين الانتهاء من تسليم عدد ألف وحدة سكنية في بشاير الخير للمواطنين، كما تمت القرعة اليوم الأربعاء وهذا حسب الأولوية بالنسبة للأهالي مع تنفيذ جميع الإجراءات الاحترازية اللازمة لمنع انتشار كورونا.

اقرأ أيضاً:

مصرع 4 مواطنين في حادث تصادم سيارتين بطريق الإسكندرية الصحراوي