تعرف علي أسعار دخول الشواطئ في عيد الأضحى بمحافظة الإسكندرية

تعرف علي أسعار دخول الشواطئ في عيد الأضحى بمحافظة الإسكندرية
أسعار دخول الشواطئ
https://www.sba7egypt.com/?p=490177
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

نتعرف علي أسعار شواطئ الإسكندرية في عيد الضحى المبارك، حيث توجه العديد من المواطنين منذ أمس إلي البحر بعد تعرض المحافظة وباقي المحافظات لموجة شديدة من الطقس الحار.

 

كما توافد المصطافين علي المدينة الساحلية التي تشتهر بالعديد من الشواطئ سواء المجانية أو المميزة والتي تقدم العديد من الخدمات للمواطنين.

أسعار دخول الشواطئ

 

حيث تتعدد الشواطئ المجانية بالمحافظة والتي تقدم خدمات لجميع المصطافين، كما يوجد شاطئ المندرة المجاني وسبع شواطئ أخري يصل سعر تذكرة الدخول للفرد 5 جنيهات.

كما يوجد بمحافظة الإسكندرية 66 شاطئ من بينهم 42 شاطئ في المدينة وهناك 24 شاطئ في نطاق حي العجمي غرب المدينة، وبالنسبة لشاطئ المندرة المجاني فيصل طوله إلي 230 متر ويكون الدخول ببطاقة الرقم القومي فقط.

حيث يوجد بالشاطئ الكراسي والشماسي مجانا وتكون نسبة الاشغال به حوالي سبعين في المائة وهذا لتطبيق الإجراءات الاحترازية اللازمة لمنع انتشار جائحة فيروس كورونا المستجد.

كما يوجد عدد سبع شواطئ تذكرة الدخول تكون 5 جنيهات من بينها شاطئ السرايا العام، حيث تفقد اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية قبل عيد الأضحى المبارك طريق الكورنيش لمتابعة جميع الاستعدادات اللازمة لاستقبال المصطافين والمواطنين في الشواطئ المتعددة بالمحافظة.

اقرأ أيضاً:

اقبال علي شواطئ الإسكندرية في ثاني أيام عيد الأضحى المبارك