تعرف على مواعيد وأماكن هطول الأمطار خلال النوة المقبلة مساء اليوم بالإسكندرية

تعرف على مواعيد وأماكن هطول الأمطار خلال النوة المقبلة مساء اليوم بالإسكندرية
https://www.sba7egypt.com/?p=89085
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

ننشر من خلال موقع صباح مصر مواعيد وأماكن هطول الأمطار خلال النوة المقبلة والتى تشهدها الاسكندرية مساء اليوم الثلاثاء، حيث كلف الأستاذ الدكتور عبد العزيز قنصوة محافظ الإسكندرية شركة الصرف الصحي وجميع الأجهزة التنفيذية المعنية، برفع درجة الاستعداد والطوارئ القصوى للتعامل مع توقعات نماذج التنبؤ بالأمطار وهيئة الأرصاد الجوية.

 

حيث من المتوقع سقوط أمطار غزيرة بدءا من مساء اليوم وشدد عليهم بضرورة المتابعة المستمرة لحالة الشوارع المختلفة ورصد أي حالات طارئة تجنبا لحدوث أي مشكلات في اي منطقة نتيجة سقوط الأمطار، والتأكد من تحقيق السيولة المرورية بكافة شوارع الإسكندرية.

ومن المتوقع أن تشهد الاسكندرية خلال اليوم وغداً هطول أمطار غزيرة، حيث تشير محافظة الإسكندرية بأنه وفقا لتوقعات نماذج التنبؤ بالطقس وهيئة الأرصاد الجوية على جمهورية مصر العربية فمن المتوقع سقوط أمطار غزيرة علي الإسكندرية ابتداء من مساء اليوم وتستمر حتى يوم الأربعاء.

وتهيب محافظة الإسكندرية المواطنين بتوخي الحذر واتخاذ الإجراءات اللازمة لتجنب الأضرار التي قد تنتج عن سقوط الأمطار.
كما طالبت المحافظة المواطنين في حالة حدوث أي حالات طارئة الإتصال على غرفة العمليات الرئيسية بالمحافظة على الخط الساخن 114 من التليفون الأرضي، أو على أرقام ( 4234132 _ 4234131 _ 4234133 _ 4234134 _ 4234135 _ 4234136 ) من أي تليفون.