تعرف على إجمالى حصص تأشيرات حج القرعة بمحافظة الإسكندرية

تعرف على إجمالى حصص تأشيرات حج القرعة بمحافظة الإسكندرية
https://www.sba7egypt.com/?p=34007
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

تشهد الإسكندرية اليوم إجراء نتيجة حج القرعة، هذا وقد قامت مديرية أمن الإسكندرية، بقيادة اللواء مصطفى النمر، بالإعلان عن عدد التأشيرات بالنسبة لحج القرعة للعام  وهو (1659) تأشيرة حج، من بينها عدد (186) تأشيرة مخصصة لكبار السن، بحيث يكون إجمالى عدد التأشيرات (1845) تأشيرة بمحافظة الإسكندرية.

 

عدد تأشيرات حج القرعة فى الإسكندرية

هذا وقد وصل عدد المتقدمين للحج للعام الحالي من محافظة الإسكندرية (10778) طلباً، وقد وصلت حصة الأقسام على مستوى المحافظة (1659) تأشيرة، كما وصل عدد التأشيرات الاحتياطية إلي (461) تأشيرة.

هذا وتجرى نتيجة القرعة فى الصالة المغطاة بنادى الاتحاد السكندرى، بحضور اللواء مصطفى النمر، مدير أمن الإسكندرية، والدكتور محمد سلطان محافظ الإسكندرية.

ومما هو جدير بالذكر بأن وزارة الداخلية، ومديرية أمن الإسكندرية أعلنت عن التقدم لحج القرعة للعام الحالى 2018-1439، وقد تم الإعلان عن شروط التقديم والقبول فى قرعة الحج بالنسبة للعام الجاري، مما ييسر على المواطن أداء الشعيرة المقدسة وضمان إقامة آمنة فى المملكة العربية والسعودية وضمان العودة بسلام لأرض الوطن.

هذا ومما هو جدير بالذكر بأن وزارة الداخلية ومديرية أمن الاسكندرية، قد أعلنت منذ أيام عن التقدم لحج القرعة للعام الحالي 2018 – 1439، كما تم الإعلان عن شروط التقديم لحج القرعة بالنسبة للعام الحالي، مما يسهل على المواطنين أداء شعيرة الحج المقدسة، وايضاً لضمان إقامة للمواطنين آمنة فى المملكة العربية السعودية، ولضمان عودة الحجاج بسلام إلي أرض الوطن.

هذا وقد تم فتح باب التقديم لحج القرعة للعام الهجري الجاري 1439، يوم السبت 9 مارس 2018 وحتى يتم الاعلان عن نتائج قرعة الحج رسمياً.

هذا وقد قامت وزارة الداخلية بالإعلان عن قيامها بالبدء فى اجراء قرعة الحج فى مديريات الامن على مستوي محافظات مصر، وهذا فى إطار تفعيل الاجراءات التنفيذية لتنظيم قرعة الحج للعام الحالي، وهذا فى الفترة من يوم الثلاثاء 13 مارس وحتى يوم الاثنين 19 مارس.