تعديل سور شاطئ جليم حتى لا يحجب رؤية البحر في الإسكندرية

تعديل سور شاطئ جليم حتى لا يحجب رؤية البحر في الإسكندرية
تعديل سور شاطئ جليم حتى لا يحجب رؤية البحر في الإسكندرية
https://www.sba7egypt.com/?p=203200
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

قامت الجهات المختصة بتعديل سور شاطىء جليم حتى لا يحجب رؤية البحر عن المواطنين في محافظة الإسكندرية، جاء هذا في إطار حرص الإدارة المركزية للسياحة والمصايف بالمحافظة على حق المواطنين فى رؤية البحر دون اى حواجز.

 

حيث تم تعديل السور الحديدي الخاص بشاطئ جليم العام لتحسين الرؤية على البحر لجميع المواطنين، جاء هذا وفقاً لتوجيهات اللواء محمد الشريف محافظ الاسكندرية، حيث أن هذا السور خاص بالشاطئ ويخدم شريحة عريضة من المواطنين بسبب إنخفاض قيمة تذاكر الدخول.

هذا وقد تم إنشاء السور بهدف منع تسلل المواطنين الى الشاطىء سواء فى النهار او الليل حرصاً على ممتلكات رواد الشاطئ وأيضاً على المعدات الخاصة بالصيادين.

حيث تم تعديل السور الحديدي وتخفيضه بحيث يكون أفقي مما يساعد فى رؤية البحر بسهولة للمواطنين السائرين على سور الكورنيش بمنطقة جليم.

هذا وقد شدد محافظ الاسكندرية اللواء محمد الشريف إزالة جميع المخلفات وكل ما يحجب رؤية البحر، وهذا بسبب تجاوزات العديد من مستأجري الشواطئ لشروط التعاقد مع المحافظة.

ومن المقرر أن يتم تخصيص شاطىء مجاني لجميع المواطنين تنفق عليه المحافظة حتى يستمتع المواطن البسيط برؤية البحر من خلال الشواطئ المجانية المتعددة فى المحافظة.

تخصيص شاطىء مجاني للمواطنين في الإسكندرية