اخبار الاسكندرية

تطبيق نظام التذكرة الإلكترونية الموحدة فى وسائل المواصلات بالإسكندرية قريباً

تطبيق نظام التذكرة الإلكترونية الموحدة فى وسائل المواصلات بالإسكندرية قريباً، حيث أكد المهندس على صقر مدير عام الإدارة العامة لمتابعة الحركة بالهيئة العامة لنقل الركاب بمحافظة الاسكندرية، أنه من المقرر تطبيق هذا النظام فى أقرب وقت.

 

حيث أنه من المقرر أن يتم تطبيق نظام التذكرة الإلكترونية بالتدريج، بحيث يتم فى البداية عمل المحصل بجانب التذكرة الإلكترونية، لسهولة التعامل مع المواطنين، وحل أى مشكلة تطرأ فى بداية التطبيق العام للنظام، وذلك مع إحدى الشركات الكورية.

كما قال المهندس على صقر أن نظام التذكرة الموحدة يتيح للهيئة بمحافظة الإسكندرية عدة ميزات منها حصر عدد الركاب من خلال عدد التذاكر التى تم تسجيلها، وإعادة توزيع السيارات وعربات الترام فى الأماكن ذات الكثافة السكانية المرتفعة، وهذا بحسب كثافة بيع التذاكر على أحد الخطوط.

وأشار مدير عام الادارة العامة لمتابعة الحركة بالهيئة العامة لنقل الركاب بالإسكندرية، إلى أن هناك منحة كورية للتعامل بنظام الكارت الموحد، وهو نظام يتيح التعامل مع كافة وسائل المواصلات، عن طريق شحن الكارت بطريقة معينة لاستخدامه فى أكثر من وسيلة مواصلات.

تحويل خط أبو قير بالإسكندرية إلى مترو بتكلفة 1.5 مليار يورو

صابرين حكيم

صابرين حكيم .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر

Recent Posts

ننشر تفاصيل أسعار الدرهم الإماراتي بالبيع والشراء اليوم الجمعة 17-5-2024

تحسن وضع الجنيه، واستقرت أسعار الدرهم الإماراتي بحساب التعامل في مقابل الجنيه المصري، وبحساب البيع والشراء، ومن…

11 دقيقة ago

ننشر احدث أسعار الخضروات اليوم الجمعة 17-5-2024 بجميع الانواع عبر السوق المصري

تعرض بوابه صباح مصر قائمة أسعار الخضروات من كل الانواع في السوق المحلي خلال اليوم الجمعة 17-5-2024،…

ساعة واحدة ago