اخبار الاسكندرية

تطبيق جديد للإعلان عن أسعار الكافتيريات في الإسكندرية لمنع استغلال المواطنين

تستعد محافظة الإسكندرية لإطلاق تطبيق جديد للإعلان عن أسعار الكافتيريات في نطاق المحافظة وهذا لمنع استغلال المواطنين والمصطافين.

 

حيث كلف محافظ الاسكندرية اللواء محمد الشريف الإدارة المركزية للسياحة والمصايف بالإسكندرية، بضرورة تشديد الرقابة على جميع المنشآت التابعة لها، والبدء فى الاستعداد لإطلاق تطبيق للإعلان عن قائمة الأسعار والتى تقوم السياحة والمصايف باعتمادها مع جميع الكافتيريات.

هذا ويهدف التطبيق لعدم استغلال المواطنين والمصطافين بحيث تصبح الأسعار فى متناول يد الجميع، مع ضرورة تكثيف الحملات والرقابة على الأسواق والمحلات .

حيث أشار بيان صادر من المحافظة بأن الادارة المركزية للسياحة والمصايف بالإسكندرية برئاسة اللواء جمال رشاء رئيس الإدارة، تستعد لإطلاق التطبيق الذي عن طريق يمكن لجميع المواطنين معرفة الأسعار المعتمدة من المحافظة وهذا حتى لا يقوم أصحاب المحلات والكافيتريات باستغلال المواطنين ورفع الأسعار بصورة مبالغ فيها.

فتح باب التطوع للراغبين فى العمل بالتدريس في محافظة الإسكندرية- تعرف على التفاصيل

صابرين حكيم

صابرين حكيم .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر

Recent Posts

ننشر احدث أسعار العملات مقابل الجنيه المصري اليوم الاربعاء 15-5-2024

تقدم بوابتنا احدث أسعار العملات بشكل عام، من خلال التعاملات الرسميه عبر البنوك، بحسب اليوم الاربعاء 15…

40 دقيقة ago

ارتفاع نسبي في درجات الحرارة مع طقس حار على دمياط اليوم الاربعاء 15-5-2024 والعظمى 25 درجة

كشفت هيئة الارصاد الجوية عن ارتفاع نسبي في درجات الحرارة مع طقس حار على اغلب…

ساعتين ago