تشييع جثمان الفنان طلعت زكريا من مسجد العمري بالإسكندرية

تشييع جثمان الفنان طلعت زكريا من مسجد العمري بالإسكندرية
بالصور.. الفنانين يشاركون فى جنازة طلعت زكريا بالإسكندرية
https://www.sba7egypt.com/?p=164340
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

قامت الجماهير بتشييع جثمان الفنان الراحل طلعت زكريا من مسجد العمري اليوم الأربعاء 9 أكتوبر بمدينة الإسكندرية، وسط مسيرة ضخمة أغلقت الشَارع حتى وصول الجثمان لمقابر عمود السواري.

 

حيث شارك عدد من النجوم في تشييع الجثمان منهم، الفنانة هنا الزاهد، والفنان أحمد فهمي، إلهام شاهين، بوسي شلبي، أحمد رزق، طارق عبد العزيز، أشرف زكي، محمود قابيل، نشوى مصطفي، منال سلامة، لقاء سويدان، غادة ابراهيم.

العثور على جثة شاب داخل حديقة بمنطقة سموحة بالإسكندرية

هذا وقد كان الفنان الكوميدى طلعت زكريا قد توفى يوم أمس الثلاثاء، بعد صراع طويل مع المرض، حيث تدهورت حالته الصحية، وتم نقله لأحد مستشفيات السادس من أكتوبر، ليتوفى هناك، ومن المقرر أن تتلقى أسرة الفنان طلعت زكريا العزاء فيه مساء غد الخميس الموافق 10 أكتوبر بمسجد الحامدية الشاذلية فى منطقة المهندسين.

وقدم الراحل أخر فيلم له وهو “حليمو أسطورة الشواطئ” والذى تم عرضه فى السينمات فى ديسمبر 2017، وشارك فى بطولته كل من دينا وريم البارودى وأمينة ونرمين ماهر وبيومى فؤاد وإخراج محمد سعيد، كما انتهى طلعت مؤخرا من تصوير فيلم جديد بعنوان “الموقف” بمشاركة منة فضالي ومحمد رضا وريكو وإخراج ممدوح زكى.

ومما هو جدير بالذكر أن طلعت زكريا مواليد عام 1960 في الإسكندرية ، وفي سبتمبر 2007 أصيب بالتهاب في أحد شرايين المخ مما أدى إلى دخوله بغيبوبة، لكنه تعافى منها لاحقا وله العديد من الأعمال السينمائية الناجحة منها طباخ الريس، ابو على ،سيد العاطفى، حرامية في كي جى تو، حريم كريم، مسرحية ليلة زفاف المرحوم، بابا جاب موز وغيرها من الأعمال الفنية الخالدة