تشمييع وإغلاق محلات غير مرخصة بحي الجمرك فى الاسكندرية

تشمييع وإغلاق محلات غير مرخصة بحي الجمرك فى الاسكندرية
https://www.sba7egypt.com/?p=43509
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

قام حي الجمرك بشن حملة على المحلات حيث قامت بتشمييع وإغلاق عدة محلات بنطاق الحي، وقامت الحملة برئاسة المهندس حنفي محمد رئيس الحي، لغلق المحلات المخالفة وغير المرخصة، وذلك بالتنسيق مع إدارة رخص المحلات ولجنة الغلق بالحي، بمرافقة قوة شرطة قسم الجمرك، وتم تنفيذ قرار غلق وتشميع للمحل الكائن فى 1 شارع نوبار، وذلك لإدارته بدون ترخيص.

 

حيث وجه محافظ الاسكندريةالدكتور محمد سلطان، رؤساء الأحياء وجميع الجهات المعنية، بالتعامل بحزم تجاه جميع المحال المخالفة على مستوى المحافظة، واتخاذ جميع الإجراءات القانونية المحلات المخالفة من حيث غلق وتشميع تلك المحال، التي تعمل بدون ترخيص، وذلك لحماية حقوق المواطنين، وفرض هيبة الدولة والقانون. هذا وتستمر الحملات فى جميع احياء الاسكندرية وهذا للقضاء على ظاهرة المخالفات المتعددة فى العديد من المحلات التى تعمل بدون رخصة.

كما قام حي الجمرك بقياده المهندس حنفي محمد رئيس حي الجمرك، بشن حمله مكبره بالتنسيق مع ادارة اشغال الطريق وشرطة مرافق حي الجمرك لاازاله الاشغالات لتعديات بمربع قلعة قايتباي، حيث اسفرت الحمله علي التحفظ علي عدد كبير من الاشغالات المنوعه كما تم ازاله الحواجز الخرسانية والاستاندات التابعه للباعه الجائلين وتم تكسير عدد كبير من تربيزات خشب هالكه وفتح الطريق أمام الماره وذلك في ضوء الاستجابه السريعه لشكاوي المواطنين. وتستمر حملات ازالة الاشغالات فى جميع المناطق بالاسكندرية.

صور تشمييع وإغلاق محلات غير مرخصة بحي الجمرك