تشكيل لجنة هندسية لمعاينة العقار المنهار ووفاة 3 أشخاص في محافظة الإسكندرية

تشكيل لجنة هندسية لمعاينة العقار المنهار ووفاة 3 أشخاص في محافظة الإسكندرية
العقار المنهار
https://www.sba7egypt.com/?p=566200
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

قررت النيابة تشكيل لجنة هندسية لمعاينة العقار المنهار في منطقة القصعي شرق محافظة الإسكندرية لمعرفة سبب انهياره، والذي أسفر عن مصرع ثلاثة من السكان وتم انقاذ 5 آخرين.

حيث قررت نيابة الرمل ثان سرعة طلب تحريات المباحث بشأن العقار المنهار الذي يتكون من ثلاثة طوابق، حيث أسفر عن مصرع مواطن ووالدته، وتم تشكيل لجنة هندسية لمعاينة ومعرفة سبب انهيار العقار والتحفظ علي الملف الخاص بالعقار في حي شرق لفحصه.

تشكيل لجنة هندسية لمعاينة العقار المنهار

كما قررت النيابة التصريح بدفن جثامين المتوفيين، والتحفظ علي كاميرات المراقبة في محيط المكان وسؤال شهود العيان، وقد تم انقاذ مواطنة ونقلها للمستشفي لتلقي العلاج اللازم لها.

حيث انتقل فريق من النيابة لمكان العقار المنهار لاجراء معاينة وسؤال الشهود، وايضا سؤال السيدة المصابة والتي تم انقاذها من أسفل الانقاض بعد انهيار العقار في الساعات الأولي من صباح اليوم.

فقد تلقي اللواء محمود أبو عمرة مدير أمن الإسكندرية اخطار من مأمور قسم شرطة ثان الرمل بورود بلاغ من غرفة عمليات حي شرق بانهيار عقار مكون من 3 طوابق رقم 115 في شارع الكاشف امام مدرسة الرمل الميري بمنطقة فيكتوريا.

حيث انتقلت قوات الحماية المدنية وسيارات الاسعاف وضباط مباحث القسم لمكان العقار المنهار، وعقب المعاينة الأولية تبين أن العقار عبارة عن فيلا قديمة مكونة من دور ارضي وطابقين مأهولة بالسكان.

وقد أسفر انهيار عقار عن مصرع كلا من: “حسن بدران ويبلغ من العمر 40 عام، ووالدته “ثرايا وتبلغ من العمر 73 عام” كما أصيبة سيدة وتم نقلها للمستشفي لتلقي العلاج المناسب لها وتم تحرير المحضر اللازم والعرض علي النيابة.

المحتوى محفوظ بحقوق الملكية الفكرية ويمنع النقل والاقتباس لعدم الابلاغ في جوجل وتجنب الملاحقة القانونية المحتوى ملك لموقع صباح مصر  https://www.sba7egypt.com/

 

اقرأ أيضا

انهيار عقار مأهول بالسكان بسبب انفجار اسطوانة غاز في منطقة الرمل الميري بمحافظة الإسكندرية