تشديدات أمنية لتأمين مباراة الأهلي والترجي التونسي فى برج العرب

تشديدات أمنية لتأمين مباراة الأهلي والترجي التونسي فى برج العرب
https://www.sba7egypt.com/?p=44749
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

قام اللواء مصطفى النمر، مدير أمن الإسكندرية، بعقد اجتماع موسع بحضور ممثلى المنطقة الشمالية العسكرية وقيادات مديرية الأمن والأجهزة الأمنية وممثلى ناديي الأهلي والترجي التونسي، وأيضا شركة فالكون والجهات المعاونة من محافظة الإسكندرية وهذا استعدادًا لتأمين مباراة الأهلي والترجي التونسي والتي سوف تقام مساء اليوم الجمعة بإستاد برج العرب.

 

هذا وقد وضع مدير الأمن، الخطة الأمنية من خلال عدة محاور رئيسية تبدأ بتكثيف الخدمات الأمنية على جميع الطرق التى تؤدي للاستاد عن طريق نشر عدة نقاط أمنية من إدارة المرور، وإدارة تأمين الطرق بالاشتراك مع إدارة البحث الجنائى بالإضافة إلى قيام شرطة المرافق برفع جميع الإشغالات بمحيط الإستاد.

وتم تكليف إدارة البحث الجنائي بفحص المترددين على محيط استاد برج العرب، ومنع وصول أي شخص غير مصرح له بدخول المباراة إلى الإستاد ما عدا حاملي التذاكر. كما تتضمن الخطة، توجيه إدارة الحماية المدنية بنشر عناصرها على جميع مداخل الإستاد والاستعانة ببوابات كشف المعادن للتعقيم الجيد للإستاد.

وايضا من المقرر وضع الخدمات الأمنية النظامية والسرية الثابتة ودوريات متحركة بالطرق المؤدية للإستاد ومكان إقامة الفريقين لملاحظة الحالة الأمنية والإخطار الفورى بأية ملاحظات، وهذا بالإضافة الي الأقوال الأمنية المتحركة والمكونة من مجموعات الأمن المركزى والبحث الجنائي بالاشتراك مع القوات المسلحة للتدخل الفورى والسريع في حالة حدوث ما يهدد الأمن.

للاطلاع على موضوعات أخري:

تشكيل الاهلى المتوقع امام الترجى التونسى دورى الابطال