تسمم 3 أطفال ووالدتهم بسبب وجبة سمك في الإسكندرية

تسمم 3 أطفال ووالدتهم بسبب وجبة سمك في الإسكندرية
مركز السموم بالإسكندرية
https://www.sba7egypt.com/?p=203417
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

أصيب 3 أطفال ووالدتهم بحالة تسمم بسبب وجبة سمك في محافظة الإسكندرية، حيث تم حجزهم في قسم السموم بمستشفي الأميري الجامعي بمحافظة الإسكندرية، وتبين إصابتهم بسبب تناولهم وجبة سمك وبسطرمة.

 

حيث تلقى مدير أمن الإسكندرية اللواء سامي غنيم بلاغ من مأمور قسم شرطة المنتزه، يفيد بوصول أسرة مكونة من أم وثلاثة أبناء إلى مستشفى الأميري الجامعي مصابين باشتباه تسمم.

وعقب الفحص تبين أن المصابين من أسرة واحدة تتكون من ثلاثة أطفال ووالدتهم تناولوا وجبة من السمك أعدتها الزوجة في المنزل، حيث تبين أن الزوج اشترى السمك من أحد الباعة الجائلين، وبعد تناولهم الطعام شعروا بإعياء شديد، وتم نقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم لهم، كما تم تحرير محضر بالواقعة، وجاري العرض على النيابة لمباشرة التحقيق فى الواقعة.

حيث قالت الدكتورة مها غانم، رئيس قسم السموم في المستشفى الأميري الجامعي بمحافظة الإسكندرية، أنه تم استقبال ام وثلاثة اطفال عقب تناولهم وجبة سمك ثم بسطرمة، وشعروا جميعاً بحالة من الإعياء ووجع فى المعدة وتم نقلهم إلى المستشفى وتم اعطاءهم الدواء اللازم لهم وحالتهم مستقرة، وخرجوا جميعاً من المستشفى بعد تلقي العلاج اللازم لهم.

انتحار مواطن شنقاً داخل شقته بسبب خلافات أسرية في الإسكندرية