تساقط أمطار غزيرة ورياح نشطة.. استمرار رفع درجة الاستعداد بجميع أحياء محافظة الإسكندرية

تساقط أمطار غزيرة ورياح نشطة.. استمرار رفع درجة الاستعداد بجميع أحياء محافظة الإسكندرية
طقس الإسكندرية
https://www.sba7egypt.com/?p=666675
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

تشهد محافظة الإسكندرية منذ مساء الأمس موجة جديدة من الطقس الغير مستقر وهطول الأمطار الغزيرة علي جميع الأنحاء، وتتوقع الأرصاد الجوية استمرار تساقط الأمطار متفاوتة الشدة اليوم علي المدينة.

تساقط أمطار غزيرة ورياح نشطة

وتكون الرياح نشطة علي مدار اليوم علي محافظة الإسكندرية والتي تؤدي لزيادة الشعور ببرودة الطقس، ويستمر الانخفاض في درجات الحرارة اليوم وغدا علي جميع محافظات الجمهورية، وتعاود درجات الحرارة في الانخفاض مرة ثانية بدء من يوم الجمعة القادم.

حيث تتوقع هيئة الأرصاد الجوية استمرار الأجواء الغير مستقرة اليوم علي محافظة الإسكندرية، وتكون الرياح نشطة علي جميع الأنحاء والأجواء خلال ساعات الليل وفي الصباح الباكر باردة علي جميع الأنحاء.

وقد استعدت محافظة الاسكندرية لاستقبال الموجة الغير مستقرة التي تشهدها المحافظة وفق توقعات هيئة الأرصاد الجوية، كما تم تمركز سيارات الصرف الصحي في المناطق التي تشهد تراكم مياه للأمطار.

وتم رفع المياه المتراكمة خلال الساعات الماضية بعد هطول الأمطار الغزيرة علي العديد من المناطق بالمحافظة منذ مساء الأمس وحتى صباح اليوم الأربعاء، مع استمرار رفع درجة الاستعداد القصوي بجميع الأحياء للتعامل مع الموجة الحالية من الطقس الغير مستقر.

اقرأ أيضا

مواقيت الصلاة اليوم الأربعاء 12-4-2023 الحادي والعشرون من شهر رمضان بمحافظة الإسكندرية