تداول فيديو لحظة سقوط رافعة أثاث ومصرع العريس وصديقه في الإسكندرية

تداول فيديو لحظة سقوط رافعة أثاث ومصرع العريس وصديقه في الإسكندرية
فيديو لحظة سقوط رافعة أثاث ومصرع العريس
https://www.sba7egypt.com/?p=487142
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

قام مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي بتداول فيديو لحظة سقوط رافعة أثاث ومصرع العريس وصديقه بمحافظة الإسكندرية، حيث شهدت منطقة السيوف مصرع عريس قبل زفافه بأيام.

 

حيث صعد العريس وصديقه خلال رفع العفش واختل توازنهم عند الطابق الخامس مما أسفر عن مصرع العريس وصديقه، كما أضافت عمة العريس المتوفي أنه في يوم الواقعة كان الأهل والأصدقاء يحتفلون بنقل الأثاث، وخلال نقل الأثاث طلب أن يصعد إلي الشقة عن طريق الونش هو وصديقه، واختلت الرافعة عند الدور الخامس وسقط الأثنان من الطابق الخامس علي الأرض.

فيديو لحظة سقوط رافعة أثاث ومصرع العريس

 

كما أضافت عمة العريس أن الفرحة انقلبت لعزاء والعروس ترقد في العناية المركزة حاليا من الصدمة التي حدثت لها عندما شاهدت عريسها وهو يسقط من الطابق الخامس ويلفظ أنفاسه، ووالدته العريس منهارة حيث أن الفرح كان يوم 30 يوليو الجاري.

وقد تلقت مديرية أمن الإسكندرية اخطار من قسم شرطة الرمل ثان بسقوط رافعة أثاث في منطقة السيوف ووجود وفيات ومصابين، حيث تم نقل المصابين والمتوفيين للمستشفى.

كما توجهت قوة من قسم الشرطة ورجال الحماية المدنية وسيارة الإسعاف لشارع جميلة بوحريد بمنطقة السيوف، وتم تحرير المحضر اللازم والعرض علي النيابة لمباشرة التحقيق.

اقرأ أيضاً:

مصرع مواطن وإصابة آخر في حادث سقوط رافعة أثاث بمنطقة السيوف في محافظة الإسكندرية