تخفيض ضغط مياه الشرب في جميع مناطق الإسكندرية بسبب الأمطار بدءً من اليوم

تخفيض ضغط مياه الشرب في جميع مناطق الإسكندرية بسبب الأمطار بدءً من اليوم
تخفيض ضغط مياه الشرب
https://www.sba7egypt.com/?p=385694
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

قامت شركة مياه الشرب بمحافظة الإسكندرية بالإعلان عن تخفيض ضغط مياه الشرب في جميع مناطق الإسكندرية، وهذا بسبب موجة التقلبات الجوية المتوقعة.

 

حيث من المتوقع هطول أمطار غزيرة علي المحافظة تبدأ من اليوم الأربعاء وتستمر حتى يوم الجمعة المقبل، حيث من المقرر أن يتم تخفيض المياه في جميع المناطق بالمحافظة.

تخفيض ضغط مياه الشرب

كما أعلن اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية عن تعطيل الدراسة غداً علي مستوي المدارس والجامعات لجميع الطلاب والمعلمون بسبب موجة الطقس الغير مستقر.

حيث من المتوقع أن تشهد المحافظة موجة من الطقس الغير مستقر وهطول الأمطار الغزيرة والتي تكون رعدية في بعض الأوقات علي مدار اليوم.

هطول أمطار غزيرة علي الإسكندرية

كما أعلنت شركة مياه الشرب أنه بسبب تعرض محافظة الإسكندرية لموجة شديدة من الأمطار من يوم الأربعاء الموافق 25 نوفمبر وحتى الجمعة 27 نوفمبر الجاري.

فسوف يتم تقليل ضغط المياه في جميع أنحاء المحافظة، وهذا حتى تقوم الجهات المختصة بالتخلص من تراكم المياه في جميع الأحياء والشوارع بالمحافظة.

كما أهابت المحافظة بالمواطنين ضرورة الالتزام بالمنازل وعدم الخروج إلا في حالات الضرورة القصوى، حيث تتوقع الأرصاد الجوية أن تشهد المحافظة موجة من الطقس الغير مستقر وهطول أمطار غزيرة تكون رعدية علي مدار اليوم.

تخفيض ضغط مياه الشرب

تخفيض ضغط مياه الشرب

اقرأ أيضاً:

تعرف علي خطة محافظة الإسكندرية للتعامل مع تراكم مياه الأمطار بالفيديو