بعد 15 ساعة من انهيار عقار الدخيلة استخراج سيدة على قيد الحياة من تحت الأنقاض بالإسكندرية

بعد 15 ساعة من انهيار عقار الدخيلة استخراج سيدة على قيد الحياة من تحت الأنقاض بالإسكندرية
استخراج سيدة علي قيد الحياة
https://www.sba7egypt.com/?p=483990
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

بعد 15 ساعة من انهيار عقار الدخيلة استخراج سيدة علي قيد الحياة من تحت الأنقاض بمحافظة الإسكندرية، حيث قام رجال الحماية المدنية بإنقاذ السيدة “نادية موسي” تبلغ من العمر 51 عام وتم نقلها للمستشفى لتلقي العلاج اللازم لها.

 

ومازالت قوات الحماية المدنية بمحافظة الإسكندرية تواصل البحث عن باقي ضحايا العقار المنهار في منطقة الدخيلة لليوم الثاني، كما تم إخلاء 4 عقارات مجاورة للعقار حرصا علي سلامة وأرواح المواطنين.

استخراج سيدة على قيد الحياة

 

كما تم قطع جميع الخدمات والمرافق عن العقار لاستكمال أعمال البحث اليدوي عن ضحايا أسفل الأنقاض، حيث لم يستطيع رجال الحماية المدنية الدخول بمعداتهم بسبب ضيق الشارع.

حيث انهار عقار في منطقة الدخيلة أمس مكون من دور أرضي و3 أدوار علية وتسكنه 7 أسر، كما تم انقاذ طفل وطفلة وشخص يدعي “السيد” بعد أن ظل أكثر من 6 ساعات أسفل الأنقاض بعد أن تم تحديد مكانه عن طريق أجهزة الاستكشاف.

انهيار عقار الدخيلة

 

كما تم انتشال جثتان لسيدة تبلغ من العمر 61 عام وشاب يدعي “عمرو صابر” من أسفل انقاض العقار المنهار بمنطقة الدخيلة التابعة لحي العجمي غرب الإسكندرية.

حيث توجهت أمس جميع الأجهزة التنفيذية والأمنية إلي مكان العقار المنهار، وقام رجال الحماية المدنية بالبحث اليدوي عن الضحايا أسفل أنقاض العقار، كما تم فرض حواجز حول العقار حرصاً علي أرواح المواطنين.

اقرأ أيضاً:

استمرار البحث عن ضحايا أسفل عقار الدخيلة المنهار وإخلاء 4 عقارات مجاورة له في الإسكندرية