بعد غضب الطلاب من ترقية دكتور علوم الإسكندرية.. رئيس الجامعة يقرر فتح تحقيق موسع

بعد غضب الطلاب من ترقية دكتور علوم الإسكندرية.. رئيس الجامعة يقرر فتح تحقيق موسع
جامعة الإسكندرية
https://www.sba7egypt.com/?p=471192
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

شهد موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك غضب الطلاب من ترقية دكتور علوم الإسكندرية، حيث قرر الدكتور عبد العزيز قنصوه رئيس جامعة الإسكندرية فتح تحقيق موسع لمعرفة الحقيقة وسبب غضب الطلاب.

 

حيث قامت كلية العلوم أمس بالإعلان عن ترقية دكتور جامعي إلي درجة مدرس بقسم الكيمياء، وقد عبر الطلاب عن غضبهم من هذا القرار حيث وصل عدد المتفاعلين بأغضبني إلي 122 ألف طالب مما تسبب في اثارة العديد من التساؤلات.

غضب الطلاب من ترقية دكتور علوم الإسكندرية

 

كما استمرت التعليقات الغاضبة والتي تستنكر ترقيته وتحول المنشور إلي ثورة ضد أستاذ الكيمياء، بعد أن وصل عدد التعليقات علي المنشور وحالة الغضب خلال خمس عشر ساعة إلي 150 ألف حالة.

حيث قال رئيس جامعة الإسكندرية أنه وجه الدكتورة أماني عبد الحميد عميد كلية العلوم بفتح تحقيق بشأن واقعة ترقية الأستاذ الجامعي (محمود مرسي) والتي تسببت في حالة من الغضب بين طلاب الجامعة علي وسائل التواصل الاجتماعي.

كما أضاف أنه سوف يتم تطبيق اللائحة واتخاذ جميع الإجراءات اللازمة في حال ثبوت أى واقعة فساد ضد الأستاذ الجامعي، حيث أن الجامعة لم تتلق أى شكوي رسمية من الطلاب حتى الآن، وفي حال عدم ثبوت أى وقائع فساد سوف يتم توجيه الدكتور لتحسين معاملته بطلاب الجامعة، حيث أضاف الدكتور عبد العزيز قنصوه أنه قرأ التعليقات ولن يتأخر عن اتخاذ الإجراءات اللازمة بعد الانتهاء من التحقيق في الواقعة.

 

غضب الطلاب من ترقية دكتور علوم الإسكندرية

اقرأ أيضاً:

طقس الإسكندرية اليوم الأربعاء 26-5-2021 علي جميع الأنحاء