بعد تعديها بالضرب علي الأطفال.. الحبس 8 سنوات لمديرة حضانة خاصة في الإسكندرية

بعد تعديها بالضرب علي الأطفال.. الحبس 8 سنوات لمديرة حضانة خاصة في الإسكندرية
محكمة
https://www.sba7egypt.com/?p=646380
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

قررت محكمة جنج باب شرقي الإسكندرية اليوم الخميس الموافق 16 فبراير 2023، الحبس 8 سنوات لمديرة حضانة خاصة بعد اتهامها بضرب الاطفال وتعريض حياتهم للخطر، كما تبين ادارتها الحضانة بدون ترخيص.

الحبس 8 سنوات لمديرة حضانة خاصة

وقد تلقت الأجهزة الامنية بمديرية أمن الإسكندرية اخطار من قسم شرطة باب شرقي بورود بلاغات من أولياء أمور أطفال بقيام مديرة الحضانة بالتعدي علي الأطفال بالضرب، وأمرت النيابة بحبسها اربعة أيام علي ذمة التحقيقات، كما استمعت النيابة لاقوال الشهود الذين أكدوا استمرار اعتدائها علي الأطفال بالضرب والصفع مما تسبب في إصابات بالأطفال.

كما تم توثيق الإصابات بالصور ومقاطع الفيديو وقد اطلعت النيابة عليهم، واستمعت النيابة لأقوال معلمتين وعاملة في الحضانة وقد أكدوا تكرار تعدي مديرة الحضانة علي الأطفال وتم تسجيل مقاطع صوتية، وشهدت إحدي السيدات مقيمة بجوار الحضانة بسماعها صوت صراخ الأطفال.

حيث انتدبت النيابة العامة خبير من المجلس القومي للطفولة والأمومة، وتم تأكيد تعرض الأطقال لأذي بدني ونفسي من مديرة الحضانة، وتم استجواب مديرة الحضانة والتي انكرت ما نسب إليها من اتهامات، كما تبين عدم حصولها علي شهادات في مجال التربية او تنمية المهارات، وقد أمرت النيابة باحالتها للمحكمة والتي اصدرت حكمها السابق بالحبس 8 سنوات.

اقرأ أيضا

طقس الإسكندرية الان.. غائم جزئيا وتحسن في الأحوال الجوية