اخبار الاسكندرية

بعد انتشال جثامين 5 أطفال من ضحايا مركب مريوط أهالي الهوارية يشيعون جنازتهم

بعد قيام قوات الإنقاذ النهري مساء اليوم الأربعاء بانتشال جثامين 5 أطفال من ضحايا مركب بحيرة مريوط بمحافظة الإسكندرية، قام أهالي الهوارية بتشييع جثامين الضحايا.

 

حيث تم انتشال 14 جثة حتى الآن بعد الحادث المأساوي الذي تعرضت له اسرتين من هوارية ببرج العرب، كما قامت قوات الإنقاذ النهري والغواصين المتطوعين من 4 محافظات بانتشال جثامين الضحايا.

انتشال جثامين 5 أطفال

كما قام الأهالي مساء اليوم بصلاة الجنازة علي الضحايا بعد أن أصدرت النيابة تصريح بدفن جثث الضحايا وتسليمها لذويهم، حيث تعرضت 20 شخص من أسرتين يوم الأثنين الماضي لحادث مأساوي بعد غرق مركب كانوا يستقلونها في بحيرة مريوط غرب الإسكندرية خلال عودتهم من رحلة ترفيهية.

حيث أرسلت نيابة العامرية ثان بمحافظة الإسكندرية إلي الثروة السمكية وأيضاً هيئة الملاحة البحرية لمعرفة تفاصيل وتراخيص المركب الذي استقلته الأسرتين.

كما بدأت النيابة التحقيقات مع الحادث الذي راح ضحيته 14 شخص ما بين أطفال وسيدات، حيث تم انتشال جثامين الغرقى وتم نقل 5 آخرين مصابين إلي مستشفى العامرية العام لتلقي العلاج اللازم لهم.

اقرأ أيضاً:

انتشال 14 جثة من ضحايا مركب بحيرة مريوط بالإسكندرية

صابرين حكيم

صابرين حكيم .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر

Recent Posts

نموذج إجابة قطعة النحو امتحان عربي تالتة إعدادي محافظة بني سويف الترم الثاني 2024

يبحث العديد من الطلاب وأولياء الأمور عن نموذج إجابة قطعة النحو الواردة في امتحان مادة…

13 دقيقة ago

العظمى 34 درجة وطقس حار علي الإسكندرية غدا الأحد

ترتفع درجات الحرارة علي الإسكندرية وباقي محافظات الجمهورية غدا الأحد في ظل موجة الطقس شديد…

33 دقيقة ago