انتشال 14 جثة من ضحايا مركب بحيرة مريوط بالإسكندرية

انتشال 14 جثة من ضحايا مركب بحيرة مريوط بالإسكندرية
انتشال 14 جثة من ضحايا مركب
https://www.sba7egypt.com/?p=435505
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

قامت قوات الإنقاذ النهري والغطاسين المتطوعين بانتشال 14 جثة من ضحايا مركب بحيرة مريوط بمحافظة الإسكندرية حيث تم منذ قليل انتشال أخر ضحايا المركب.

 

حيث تم انتشال جثمان الطفلة شيماء سعيد والتي تبلغ من العمر 16 عام، كما تم استخراج جميع جثامين الضحايا من بحيرة مريوط في الحادث الأليم الذي تعرضت له اسرتين يوم الأثنين الماضي.

انتشال 14 جثة من ضحايا مركب

كما قامت سيارة الإسعاف بنقل جثة أخر ضحية من ضحايا مركب بحيرة مريوط إلي مستشفى العامرية العام، كما تم انتشال صباح اليوم الأربعاء أربع جثث أخري بينهم أطفال.

حيث وصل عدد الجثث التي تم انتشالها حتى الآن 14 جثة ما بين أطفال وسيدات، كما قام الأهالي أمس بأداء صلاة الجنازة علي الـ 9 جثث التي تم انتشالها في وقت سابق.

حادث مركب الإسكندرية

كما تم أمس انتشال جثامين أربعة أطفال تتراوح أعمارهم ما بين العام والأربعة أعوام، حيث سادت حالة كبيرة من الحزن علي الهوارية بعد انت لقي أكثر من 14 شخص مصرعهم أثناء عودتهم من رحلة ترفيهية.

حيث توجهت أسرتين يوم الأثنين الماضي إلي رحلة ترفيهية إلي جزيرة داخل بحيرة مريوط، وخلال عودتهم من رحلة الزردة التي تقع في جزيرة بالبحيرة غرب الإسكندرية ارتطمت المركب في الصخور مما تسبب في غرقها.

كما لقي 14 شخص مصرعهم في الحادث الأليم ما بين سيدات وأطفال، حيث تم انقاذ 5 آخرين وتم نقلهم إلي مستشفى العامرية العام لتلقي العلاج اللازم لهم.

اقرأ أيضاً:

انتشال 10 جثث بينهم أطفال من ضحايا مركب مريوط بالإسكندرية حتى الآن