بسبب الطقس الغير مستقر.. انهيار أجزاء من عقارين وإصابة سيدة بمحافظة الإسكندرية

بسبب الطقس الغير مستقر.. انهيار أجزاء من عقارين وإصابة سيدة بمحافظة الإسكندرية
انهيار أجزاء من عقارين
https://www.sba7egypt.com/?p=645799
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

بسبب الطقس الغير مستقر الذي تتعرض له محافظة الإسكندرية منذ الصباح الباكر والأمطار الغزيرة التي وصلت لنسبة 60% وسرعة الرياح التي سجلت اربع وثلاثون كيلو متر في الساغة في انهيار أجزاء من عقارين واصابة سيدة بسبب تساقط أجزاء من مسجد تصادف مرورها بجواره.

بسبب الطقس الغير مستقر

حيث انهار أجزاء من عقار في منطقة اللبان دون أن يسفر الانهيار عن اصابات بشرية، بعد أن تلقت غرفة العمليات بحي الجمرك بلاغ بتساقط سقف داخلي بعقار في شارع الغزالي وقد تم الدقع بفوات الحماية المدنية والأجهزة الأمنية المختصة ورجال المباحث بقسم اللبان وتم وضع حواجز حديد لمنع اقتراب المواطنين حرصا علي سلامتهم.

انهيار أجزاء من عقارين وإصابة سيدة

كما تساقطت أجزاء من عقار بمنطقة بحري عبارة عن أسقف داخلية دون أن يسفر الانهيار عن إصابات بشرية، وقد تلقت غرفة العمليات بالحي بلاغ بتساقط أسقف داخلية في العقار رقم 2 حارة الصائغ، حيث انتقلت مباشرة قوات الحماية المدنية والأجهزة المختصة ورجال مباحث قسم شرطة الجمرك وتم وضع حواجز حول العقار حرصا علي سلامة المارة.

وقد تسبب الطقس الغير مستقر في انهيار أجزاء من احد المساجد بمنطقة العجمي، حيث أصيبت سيدة في التاسع والثلاثون من عمرها تصادف مرورها بجوار المسجد وتم نقلها للمستشفي لتلقي العلاج المناسب لها.

اقرأ أيضا

طقس الإسكندرية غدا.. تساقط أمطار غزيرة علي فترات من اليوم وأجواء شديدة البرودة ليلا