بسبب الشبورة الكثيفة غلق طريق الإسكندرية الصحراوي

بسبب الشبورة الكثيفة غلق طريق الإسكندرية الصحراوي
استمرار الشبورة المائية الكثيفة
https://www.sba7egypt.com/?p=409296
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

بسبب الشبورة الكثيفة أعلنت إدارة المرور غلق طريق الإسكندرية الصحراوي اليوم الخميس 7 يناير، حيث تسببت الشبورة المائية في تدني الرؤية الأفقية.

 

وقد أعلنت الإدارة العامة للمرور تحت قيادة اللواء محمود عبد الرازق مدير المرور بأنه سوف يتم غلق طريق الإسكندرية الصحراوي، جاء هذا حرصاً علي أرواح السائقين ولمنع وقوع الحوادث.

الشبورة الكثيفة

كما من المقرر أن يتم غلق الطريق حتى تنتهي الشبورة ويكون السير في الطريق بأمان لجميع قائدي السيارات، حيث من المقرر غلق الطريق في الاتجاهين أمام السيارات.

هذا وتناشد الإدارة العامة للمرور جميع السائقين الالتزام بتعليمات وارشادات المرور خاصة في ظل الشبورة الكثيفة، حيث تصل إلي حد الضباب وتتسبب في تدني الرؤية مما يمثل خطورة علي السائقين.

توقعات الأرصاد الجوية

حيث حذرت الهيئة العامة للأرصاد الجوية المواطنين من شبورة مائية كثيفة خاصة علي الطرق السريعة والزراعية، كما نصحت السائقين بضرورة الحذر خاصة خلال ساعات الصباح الباكر.

كما شهد طريق الإسكندرية مطروح اليوم حادث تصادم مروع بين 6 سيارات، حيث أسفر عن مصرع اثنان وإصابة آخرين بسبب الشبورة المائية الكثيفة التي تعرضت لها العديد من الطرق صباحاً.

حيث نصحت الأرصاد الجوية جميع المواطنين خاصة السائقين علي الطرق بضرورة الالتزام بتعليمات وارشادات المرور، حرصاً علي سلامتهم ولمنع الحوادث.

اقرأ أيضاً:

إغلاق طريق الإسكندرية مطروح بعد مصرع شخصين وإصابة آخرين في حادث تصادم 6 سيارات