براءة المتهم بقتل الشاب (محمد حسن) بكوبري ستانلي.. وحبسه 3 سنوات عن الاصابة الخطأ

براءة المتهم بقتل الشاب (محمد حسن) بكوبري ستانلي.. وحبسه 3 سنوات عن الاصابة الخطأ
إحالة أوراق 11 متهم بجلب مخدرات
https://www.sba7egypt.com/?p=29982
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

قامت محكمة جنح مستأنف الرمل أول اليوم الأحد 25 فبراير، بإصدار حكمها ببراءة (إيثاب جرجس)، المتسبب فى حادث كوبري ستانلي الذي راح ضحيته الشاب محمد حسن غريق كوبري ستانلي، من تهمة القتل الخطأ، ومعاقبته بالسجن لمدة ثلاث سنوات عن الاصابة الخطأ.

 

وهذا بسبب ارتباطها بتهمة القيادة تحت تأثير المخدرات وفى حالة سكر واتلاف الممتلكات العامة، هذا وقد كان محامي المتهم إيثاب جرجس المتسبب فى حادث كوبري ستانلي، قد تقدم بطعن على الحكم الصادر فى حق المتهم، بالسجن لمدة سنتين مع النفاذ وهذا عن تهمة القتل الخطأ، وكذلك معاقبته بالسجن لمدة سنة وكفالة ألف جنيه عن تهمة الاصابة الخطأ.

السجن لمدة ثلاث سنوات للمتهم

وكانت محكمة جنح الرمل أمل برئاسة المستشار محمد يوسف رئيس المحكمة، قد قضت بمعاقبة المتهم المتسبب فى حادث كوبري ستانلي، بالسجن لمدة سنتين مع النفاذ، وهذا عن تهمة القتل الخطأ، ومعاقبته بالسجن لمدة سنة وكفالة الف جنيه عن تهمة الاصابة الخطأ.

حيث قام المتهم ايثاب جرجس الطالب بكلية التجارة جامعة المنوفية، قام بصدم ثلاثة شباب على كوبري ستانلي، مما تسبب فى غرق ووفاة الشاب محمد حسن، والذي استمر البحث عنه لمدة ثمانية ايام حتى عثر الغطاسون على جثمانه عالقاً بين الصخور قرب شاطىء ستانلي، كما تسبب المتهم فى اصابة اثنان اخران واتلاف الممتلكات العامة.