بدء استقبال الطلاب في المدن الجامعية بالإسكندرية الأربعاء القادم

بدء استقبال الطلاب في المدن الجامعية بالإسكندرية الأربعاء القادم
جامعة الإسكندرية
https://www.sba7egypt.com/?p=428917
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

بدء استقبال الطلاب في المدن الجامعية بمحافظة الإسكندرية من يوم الأربعاء القادم، حيث من المقرر أن تنطلق امتحانات الترم الأول 2021 في جميع كليات جامعة الإسكندرية يوم 20 فبراير المقبل.

 

حيث أعلن الدكتور هشام جابر نائب رئيس جامعة الإسكندرية لشئون التعليم والطلاب عن بدء استقبال الطلاب في المدن الجامعية استعداداً لانطلاق امتحانات الترم الأول.

بدء استقبال الطلاب في المدن الجامعية

كما انتهت المدن الجامعية من الاستعدادات الخاصة باستقبال الطلاب بعد انتهاء إجازة نصف العام من يوم الأربعاء 17 فبراير، حيث أشار نائب رئيس الجامعة أنه تم اتخاذ العديد من الإجراءات الاحترازية في جميع المدن الجامعية.

حيث يتوجه الطلاب للغرف الخاصة بهم بدون إجراءات للتسكين، كما من المقرر منع الدخول من البوابات بدون ارتداء الكمامة لجميع الطلاب والعاملين بالمدن الجامعية.

امتحانات الترم الأول 2021

كما أشار الدكتور هشام جابر إلي ضرورة تجنب التواجد في تجمعات في المطاعم أو الغرف، حيث يجب علي الجميع الالتزام بجميع الإجراءات الاحترازية اللازمة لمنع انتشار فيروس كورونا المستجد.

حيث يتم مراعات التباعد الاجتماعي بين الطلاب واستخدام المطهرات والمعقمات وارتداء الكمامة الطبية، كما يتم التعاون المستمر مع أجهزة الاشراف لمتابعة والاطمئنان علي سلامة الطلاب.

اقرأ أيضاً:

مجلس الوزراء يعلن تفاصيل امتحانات الترم الأول 2021 وترتيبات استكمال الفصل الدراسي الثاني غدا