بحث ميكنة الدفع الإلكتروني لجميع الخدمات فى الإسكندرية

بحث ميكنة الدفع الإلكتروني لجميع الخدمات فى الإسكندرية
https://www.sba7egypt.com/?p=76207
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

قامت محافظ الاسكندرية بعقد اجتماع تم من خلاله بحث ميكنة الدفع الإلكتروني بالنسبة لجميع الخدمات بالمحافظة، حيث اجتمع الدكتور عبد العزيز قنصوة مع المسؤولين والمختصين بتحصيل الإيرادات المالية علي مستوي المحافظة، لبحث ميكنة الدفع الإلكتروني لخدمات محافظة الإسكندرية، بحضور اللواء أحمد بسيوني السكرتير العام للمحافظة، واللواء حمدي الحشاش السكرتير العام المساعد بالمحافظة، وممثلي من شركة e-finance .

 

حيث أكد المحافظ على أهمية ميكنة الدفع الإلكتروني لخدمات محافظة الإسكندرية لرفع العبء عن المواطن، كما أشار إلى أن هذا يأتي في إطار توجيهات الدولة بالاتجاه بخطوات ثابتة وسريعة فى الانتقال والتحول إلى مجتمع رقمى متكامل يعتمد على المعرفة فى اتخاذ القرار.

هذا وقد أكد محافظ الإسكندرية أننا نعمل جميعا علي إنجاح منظومة الدفع الإلكتروني للخدمات داخل الديوان العام وأحياء المحافظة، وميكنة جميع الخدمات تدريجيا علي مستوي المحافظة، حيث من المقرر البدء في خطوات تطبيقها بشكل مبدئي خلال من 3 الى 6 شهور.

وقد وجه المختصين بالإيرادات المالية بالمحافظة، بحصر الخدمات الموجودة في كل جهة ووضع رؤية وتصور لكيفية ميكنة تلك الخدمات. كما تم عقد ورشة عمل بناء علي تعليمات المحافظ من جميع الحضور، تهدف إلى وضع خطوات عملية وآلية تنفيذ للتطبيق الفعلي لمنظومة الدفع الإلكتروني بالمحافظة.