اخبار الاسكندرية

بالفيديو اندلاع حريق داخل شقة سكنية بمنطقة كليوباترا في الإسكندرية

اندلع حريق داخل شقة سكنية بمنطقة كليوباترا في سوق زنانيري بمحافظة الإسكندرية اليوم الخميس، حيث تم الدفع بقوات الحماية المدنية للسيطرة علي النيران.

 

حيث توجه رجال الحماية المدينة بمحافظة الإسكندرية إلي مكان الحريق الذي نشب في شقة سكنية منذ قليل، كما تم السيطرة علي النيران قبل أن تمتد إلي باقي الشقق السكنية.

اندلاع حريق داخل شقة سكنية

فقد تلقي قسم شرطة سيدي جابر بلاغ بنشوب حريق داخل شقة سكنية في أحد العقارات بسوق زنانيري بمنطقة كليوباترا، كما تم انتقال قوات من الحماية المدنية وسيارة الإسعاف وضباط القسم لمكان الحريق.

كما تبين عقب الفحص اشتعال النيران داخل شقة سكنية تقع في الدور الثاني بأحد العقارات وسط سوق زنانيري، حيث يتكون العقار من دور أرضي وثلاثة أدوار علوية.

حيث أسفر الحريق عن تلف محتويات الشقة ولم يسفر عن إصابات بشرية، كما تم السيطرة علي النيران بعد الدفع بعدد 4 سيارات إطفاء، حيث تم تحرير المحضر اللازم والعرض علي النيابة لمباشرة التحقيق في تفاصيل الواقعة.

اقرأ أيضاً:

أول أيام نوة الكرم.. استمرار أعمال نزح مياه الأمطار في الإسكندرية

صابرين حكيم

صابرين حكيم .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر

Recent Posts

مراجعة شاملة في مادة اللغة العربية لطلاب الثانوية العامة 2024

يسعي جميع الطلاب عن مراجعة شاملة في مادة اللغة العربية لطلاب الثانوية العامة 2024 في…

52 دقيقة ago

الاربعاء المقبل انطلاق قافلة مجانية لعلاج الطيور والحيوانات في قريه سيف الدين بدمياط

كشفت مديريه الطب البيطري بدمياط، اليوم عن تنفيذ قافلة علاجية مجانية لعلاج جميع الطيور والحيوانات…

54 دقيقة ago