بالصور نشوب حريق فى جراج النقل العام بمنطقة سموحة فى الإسكندرية

بالصور نشوب حريق فى جراج النقل العام بمنطقة سموحة فى الإسكندرية
https://www.sba7egypt.com/?p=67673
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

نشب حريق فى جراج النقل العام بمنطقة سموحة بشارع محمد فوزي معاذ اليوم السبت 8 سبتمبر، حيث سيطرت الحماية المدنية، على الحريق دون أن يسفر عن إصابات بشرية.

 

هذا وقد تلقى اللواء محمد الشريف مساعد الوزير مدير أمن الإسكندرية، إخطارًا من العميد جمال ياسين مدير إدارة الحماية المدنية، بورود من مأمور قسم شرطة سيدي جابر، يفيد بنشوب حريق أتوبيس غرب الدلتا داخل جراج سموحة، بشارع محمد فوزي معاذ، شرق الإسكندرية.

حيث انتقل مأمور وضباط قسم شرطة سيدي جابر، وبرفقتهم قوات من إدارة الحماية المدنية بمعدتها إلى محل البلاغ، وتم السيطرة على النيران وإخمادها، وتبين عقب الفحص والمعاينة أنه نشب حريق بأتوبيس غرب الدلتا في أثناء تواجده داخل الجراج، مما تسبب فى احتراق الأتوبيس من الداخل بالكامل، دون حدوث إصابات.

هذا وبسؤال مسؤول الجراج، أيد ما جاء بالفحص، وعلل أن سبب الحريق نتيجة حدوث ماس كهربائي، على إثرها تم اشعال الأتوبيس من الداخل، ولم يتهم أحدًا بالتسبب في الحريق.

كما تم الدفع بعدد 3 سيارات مطافي للسيطرة علي الحريق قبل امتداد النيران لباقي الأتوبيسات المجاورة للأتوبيس المشتعل بجراج أتوبيسات غرب الدلتا، بمنطقة سموحة، شرق المحافظة. حيث احترق الأتوبيس من الداخل كاملًا، دون حدوث إصابات، وسبب الاشتعال ماس كهربائي.

وقد أخطرت النيابة العامة، وأخطر قسم الأدلة الجنائية، وكُلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة بقسم شرطة سيدي جابر، وجار العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

صور نشوب حريق فى جراج النقل العام بمنطقة سموحة فى الإسكندرية