اخبار الاسكندرية

بالصور مدير مديرية تعليم الإسكندرية في جولة علي مدارس الجمرك

قام مدير مديرية تعليم الإسكندرية بجولة مفاجئة علي مدارس إدارة الجمرك التعليمية، جاء هذا تنفيذًا لتوجيهات معالى الوزير اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية بتكثيف المتابعة للوقوف على انتظام وسير العملية التعليمية في جميع مدارس المحافظة.

 

حيث قام الدكتور محمد سعد مدير مديرية التربية والتعليم بالإسكندرية بجولة تفقدية في مدارس إدارة الجمرك التعليمية، هذا وقد تفقد مدرسة الأنفوشى الإعدادية بنات ومدرسة السواحل الإعدادية الثانوية الرياضية ومدرسة قايتباى الإعدادية بنون للمتفوقين .

مدير مديرية تعليم الإسكندرية

كما قام مدير تعليم الاسكندرية بمناقشة الطلاب، ومتابعة كراسات التحضير للسادة المعلمين ، وكراسات الطلاب أيضا .

حيث أشاد سيادته بالنظام الموجود في مدرسة الأنفوشى الإعدادية بنات وأيضا انتظام العملية التعليمية بها، وقد وجه إلى ضرورة اهتمام مدير المدرسة بضرورة نشر جداول الدروس الخاصة بالقنوات التعليمية فى كل فصول المدرسة .

كما أكد على ضرورة رفع الرواكد من المدارس علي مستوي المحافظة،  حيث أكد علي ضرورة احكام اغلاق الأبواب مع بدء اليوم الدراسى، ومتابعة وتكثيف الإشراف اليومى بالتبادل بين جميع العاملين .

وأيضا أكد.سيادته على ضرورة اتخاذ جميع الإجراءات الاحترازية والوقائية لمواجهة فيروس كورونا المستجد، والإلتزام بارتداء الكمامات للطلاب والمعلمين.

جدير بالذكر ان مدير تعليم الإسكندرية قام اليوم الاثنين بجولة مفاجئة علي مدارس إدارة الجمرك التعليمية.

اقرا أيضا

صابرين حكيم

صابرين حكيم .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر

Recent Posts

استقرار أسعار الدرهم الإماراتي اليوم الاحد 12-5-2024 بالتعاملات من خلال البيع والشراء

الاستقرار الواضح في أسعار الدرهم الإماراتي يأتي من تحسن وضع الجنيه المصري، في التعاملات الرسميه بحساب البيع…

50 دقيقة ago

ثبات أسعار الدواجن والبيض اليوم الاحد 12-5-2024 في السوق

تستعرض بوابه صباح مصر احدث أسعار الدواجن والبيض من كل الانواع في اسواق مصر، من خلال…

ساعتين ago