بالصور.. محافظ الإسكندرية يكرم ٣٨ من الأمهات المثاليات على مستوى المحافظة

بالصور.. محافظ الإسكندرية يكرم ٣٨ من الأمهات المثاليات على مستوى المحافظة
https://www.sba7egypt.com/?p=35747
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

قام محافظ الإسكندرية الدكتور محمد سلطان بتكريم 38 من الأمهات المثاليات علي مستوي المحافظة، والتي تنظمها مديرية التضامن الاجتماعي سنوياً، وهذا تقديراً لدور الأم فى تنشئة الأجيال، شهد الحفل الأستاذ محمد كمال الدين الحجاجي وكيل أول وزارة التضامن الاجتماعي بالإسكندرية.

وأعرب محافظ الاسكندرية فى كلمته عن سعادته بالمشاركة في هذا الاحتفال العظيم، كما أرسل تحية وتقدير للأم المصرية، حيث أكد علي دور الأم في بناء الأسرة فهى عماد الأسرة وأساس النشئ على القيم والأخلاق المصرية الأصيلة، ووجه محافظ الاسكندرية رسالة تحية للمرأة المصرية في جميع المجالات، مشيداً بدور المرأة المميز في المشاركة في الإنتخابات السابقة.

وقد دعا محافظ الاسكندرية، جميع الأمهات والسيدات والأبناء على النزول إلى صناديق الإقتراع والإدلاء بأصواتهم، وأكد على أن هذا يأتي في صالح المواطن، وأن مشاركة المصريين ونزولهم للإدلاء بأصواتهم في الانتخابات يؤكد للعالم أجمع أن المصريين قادرون على صنع مستقبلهم المشرق.

كما وجه محافظ الاسكندرية الشكر لمديرية التضامن الاجتماعي مشيداً بالنشاط الجيد لها خلال الفترة السابقة، ودورها في تقديم جميع المساعدات الاجتماعية والاستجابة السريعة وتحركهم الفوري خلال وقت الأزمات، .

هذا وقد كرم المحافظ الأم المثالية الأولى على محافظة الإسكندرية، السيدة (نادية أحمد عثمان إدريس)، وكذلك جميع الأمهات المثاليات علي مستوي المحافظة والبالغ عددهم ٣٧ بمنحهم شهادات تقدير وهدايا عينية.

صور محافظ الاسكندرية يكرم 38 أم مثالية