بالصور محافظ الإسكندرية يفتتح معرض للأثاث دعماً للمنتج المصري فى بشاير الخير

بالصور محافظ الإسكندرية يفتتح معرض للأثاث دعماً للمنتج المصري فى بشاير الخير
https://www.sba7egypt.com/?p=31741
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

افتتح محافظ الإسكندرية الدكتور محمد سلطان اليوم الثلاثاء 6 مارس، معرض The House of furniture أكبر معرض متخصص للأثاث في محافظة الإسكندرية، والذي يتم تنظيمه للعام الخامس علي التوالي ويشارك به ٣٥ معرض من مختلف المحافظات بمصر ، وذلك في إطار دعم وتشجيع المنتجات المصرية.

 

محافظ الإسكندرية يؤكد على تقديم الدعم للمنتجات المصرية

وقد أكد محافظ الاسكندرية خلال الإفتتاح أن المحافظة حريصة على تقديم كل الدعم للمنتجات المصنعة بأيدي مصرية، وتسويق المنتجات المصرية، وكذلك تشجيع مصانع الأثاث بالإسكندرية مشيراً إلي أهمية تنمية صناعة الأثاث وتطوير عمليات التسويق والترويج لمنتجات الأثاث، من خلال معارض دائمة لمنتجات الأثاث لخدمة السوق المحلية وفتح آفاق واسعة أمام صادرات الأثاث في الخارج، فضلًا عن أنها ستوفر المزيد من فرص العمل للشباب في هذا المجال.

كما تفقد محافظ الاسكندرية منتجات الأثاث والسجاد والخزف وجميع المنتجات الأخري بالمعرض مشيدا بالجودة العالية والمستوي الجيد لتلك المنتجات والتي تنافس الأسواق العالمية.

وقد وجه الدكتور محمد سلطان القائمين على المعرض بضرورة المشاركة المجتمعية تجاه مشروعات تطوير العشوائيات بالإسكندرية وعلي رأسها مشروعات بشاير الخير ، مؤكدا علي دور المجتمع في المساهمة في إقامة تلك المشروعات بالتعاون مع الدولة.

صور محافظ الإسكندرية يفتتح المعرض