بالصور.. محافظ الإسكندرية يتفقد عددا من اللجان الانتخابية بمحرم بك

بالصور.. محافظ الإسكندرية يتفقد عددا من اللجان الانتخابية بمحرم بك
https://www.sba7egypt.com/?p=37033
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

قام محافظ الإسكندرية الدكتور محمد سلطان بتفقد عددا من اللجان الانتخابية بمنطقة محرم بك ، وهذا للاطمئنان على مدى سير العملية الانتخابية وجاهزية اللجان والمقرات للوقوف على أي معوقات وتقديم الحلول الفورية لانتظام العملية الانتخابية في اليوم الثاني للانتخابات الرئاسية.

هذا وقد قام المحافظ بتفقد عدة لجان بمنطقة محرم بك ، حيث تفقد لجنتي ٢٧ و ٢٨ بمدرسة الشهيد حسام السيد بهي، ولجنتي ١٥ و ١٦ بمدرسة باحثة البادية الابتدائية، وأيضا لجنة ٢٦ بمدرسة الشهيد على خاطر الثانوية بنين ، ولجنتي ١ و ٢ بمدرسة الشهيد النقيب عمر العراقي محمد نصار الابتدائية، ولجنة ١ بمدرسة الإمام على الابتدائية .

وقد حث الدكتور محمد سلطان خلال جولته الشباب للإدلاء بأصواتهم، والمشاركة الإيجابية في الانتخابات الرئاسية ٢٠١٨ ، قائلا “(أنتم مستقبل مصر ، وصوتكم يساهم في استقرارها )، كما اطمأن على سير العملية الانتخابية، مستفسرا من القضاه والمشرفين عن وجود أي متطلبات او تعرضهم لأي مشكلات، والتي أوضح جميعهم توافر كافة التسهيلات، ويسر العملية الانتخابية .

كما أكد المحافظ على أن ممثلي جميع الجهات المعنية تبذل أقصى الجهود لتوفير كافة سبل الراحة للمواطنين وخاصة كبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة لتسهيل كافة الإجراءات المتعلقة بالانتخابات وتيسير عملية اقتراع الناخبين. حيث تنتهي الانتخابات الرئاسية اليوم الأربعاء 28 مارس وهو ثالث يوم منذ بدء الانتخابات الرئاسية.

صور محافظ الاسكندرية