بالصور.. محافظ الإسكندرية يتفقد أعمال التطوير فى مدرسة كليوباترا الإعدادية بنات

بالصور.. محافظ الإسكندرية يتفقد أعمال التطوير فى مدرسة كليوباترا الإعدادية بنات
https://www.sba7egypt.com/?p=86101
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

قام محافظ الإسكندرية الدكتور عبد العزيز قنصوه صباح اليوم الخميس بتفقد أعمال التطوير فى مدرسة كليوباترا الإعدادية بنات، ولمعرفة الاحتياجات المطلوبة لاستكمال التطوير والانتهاء منه، وهذا ضمن الخطة الموضوع لتطوير المدارس بجميع الإدارات التعليمية، والعمل على النهوض بالعملية التعليمية وخلق مناخ تعليمي جيد لها.

 

جاء هذا بحضور اللواء حمدي الحشاش سكرتير عام مساعد المحافظة والأستاذة أمال عبد الظاهر وكيل وزارة التعليم بالإسكندرية ، وأعضاء لجنة التعليم بالمحافظة ، واللواء وحيد رضوان رئيس حي شرق .

هذا وقد تفقد المحافظ الفصول التعليمية بالمدرسة وأيضاً قاعات المسرح والمعامل والحاسب الآلى وغيرها، للوقوف على مستوى التطوير الذي تم بها، كما استفسر عن كثافة الفصول والتي كانت لا تزيد عن ١٥ طالبة بالفصل الواحد، وكذا نسبة الحضور والغياب بها.

كما أكد المحافظ للطالبات ضرورة الحضور والاستفادة من العملية التعليمية والكثافة المنخفضة التي تساعد على الاستيعاب ، حيث قال (أنتم أمل مصر ونحن جميعا نعمل لخدمتكم ولأجلكم).

هذا وقد شدد المحافظ على ضرورة استكمال التطوير بالمدرسة وترميم الأسقف قبل بداية موسم الشتاء، وأيضا استكمال تجهيزات واحتياجات المعامل والقاعات المختلفة، كما طالب بوضع منظومة لتقليل نسبة الغياب بالمدارس ، ووجه مسئولي التعليم بالإسكندرية بحصر كافة المدارس ذات الكثافات المنخفضة على مستوى الإدارات التعليمية المختلفة وكذا التجهيزات التي تمت بها، لدراسة كيفية الاستفادة الكاملة منها والعمل على تحسين جودة العملية التعليمية بالمدارس.

صور محافظ الإسكندرية يتفقد أعمال التطوير فى مدرسة كليوباترا الإعدادية بنات