بالصور.. شكاوي المواطنين من زحام أمام مكاتب التموين بالإسكندرية.. صعوبة في تحديث بيانات البطاقات على موقع التموين مع اقتراب يوم 7 نوفمبر

بالصور.. شكاوي المواطنين من زحام أمام مكاتب التموين بالإسكندرية.. صعوبة في تحديث بيانات البطاقات على موقع التموين مع اقتراب يوم 7 نوفمبر
https://www.sba7egypt.com/?p=87312
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

شهدت مكاتب التموين بمحافظة الإسكندرية زحام شديد اليوم الاثنين 5 نوفمبر وهذا مع اقتراب موعد انتهاء اضافة المواليد الجدد، وتصحيح بيانات بطاقات التموين المطلوب تحديثها، وقد اشتكى العديد من المواطنين من اقتراب انتهاء المدة المسموح بها مع عدم قدرتهم على تحديث البيانات.

 

حيث قال المواطن (أ.ط) أنه منذ بدأت وزارة التموين فى الاعلان عن بدء تحديث بيانات بطاقات التموين عن طريق الموقع الإلكتروني دعم مصر وهو لا يستطيع أن يحدث البيانات حيث أنه كلما كتب رقم البطاقة تظهر له رسالة البيانات المدخلة خطأ، وقال بأنه ذهب الى مكتب التموين بالأوراق المطلوبة فقالت له الموظفة التحديث على الموقع الالكتروني فقط، وقال اقترب موعد انتهاء تحديث بيانات البطاقة ولا أعرف ماذا أفعل أخشى أن يتم حذف البطاقة.

كما تحدثت (س. أ) قالت ذهبت إلى أكثر من سايبر حتى استطيع الدخول على بيانات بطاقة التموين لتحديث بياناتها حيث اننى كلما ذهب لشراء الخبز تظهر رسالة يجب تحديث البطاقة حتى لا يتم حذفها، وقالت اعاني من نفس المشكلة كلما فتحت الموقع وكتبت رقم البطاقة تظهر رسالة هناك خطأ فى البيانات، وقالت لقد اتصلت بالرقم الخاص بتحديث التموين فأجابوا أنه يجب أن أذهب إلى مكتب التموين التابع لها البطاقة، وبالفعل ذهب ووقفت طابور حتى وصلت للموظفة التى قالت نفس الكلام لا يوجد تحديث لدينا التحديث على الموقع الالكتروني، وتساءلت ماذا افعل اذا تم حذف البطاقة وكيف استطيع تحديثها وهى غير متاحة على النت ومكاتب التموين ترفض التحديث.

وقد اشتكى العديد من المواطنين من نفس المشكلة وطالبوا المسئولين بضرورة حل هذه المشكلة وتحديد تحديث البيانات عن طريق مكاتب التموين لان الموقع الالكتروني لا يعمل وهناك العديد من البطاقات التموينية التى لم تظهر على السيستم، وناشد المواطنين المسئولين بحل هذه المشاكل حتى لا يتم حذف بطاقاتهم.

صور  زحام أمام مكاتب التموين بالإسكندرية