بالصور شاشات على شواطىء الاسكندرية لمتابعة افتتاح كأس أمم أفريقيا اليوم الجمعة

بالصور شاشات على شواطىء الاسكندرية لمتابعة افتتاح كأس أمم أفريقيا اليوم الجمعة
https://www.sba7egypt.com/?p=139925
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

تنطلق اليوم الجمعة 21 يونيو أولي مباريات كأس أمم أفريقيا 2019 والتي تستضيفها مصر، حيث وضعت الإدارة المركزية للسياحة والمصايف بالإسكندرية شاشات كبرى على الشواطئ، وهذا فى إطار الاستعدادات المكثفة التى تشهدها المحافظة لاستقبال بطولة كأس الأمم الأفريقية.

 

هذا وقد قال اللواء أحمد زهرة ، مراقب عام الشواطئ بالإسكندرية إن الإدارة المركزية للسياحة والمصايف قد قامت بوضع شاشات كبرى على بعض الشواطئ المجانية بالمحافظة، وهذا لخدمة المصطافين في متابعة مباريات كأس الامم الافريقية، حيث تم تركيب بعض الشاشات الكبرى والانتهاء من تجهيزات الشواطئ لاستقبال المشاهدين و المصطافين.

كما شدد الدكتور عبد العزيز قنصوة محافظ الإسكندرية على تنظيم عدد من المهرجانات الثقافية التي سيتم تنظيمها مواكبة البطولة، تبدأ اليوم الجمعة وهى احتفالات تليق بالإسكندرية بالتعاون مع وزارة الثقافة، لعودة الإسكندرية عاصمة الثقافة المصرية والعربية.

حيث أوضح محافظ الاسكندرية أنه تم توفير 400 شاشة متطوع يتحدثون باللغات المختلفة لاستقبال الوفود المشاركة فى البطولة، بالاضافة إلى وضع شاشات كبرى فى بعض الشواطئ المجانية و مراكز الشباب والساحات الكبرى.