بالصور.. خروج 16 مصابا فى حادث انقلاب أتوبيس بطريق كافوري من المستشفى

بالصور.. خروج 16 مصابا فى حادث انقلاب أتوبيس بطريق كافوري من المستشفى
https://www.sba7egypt.com/?p=87038
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

قام محافظ الإسكندرية الدكتور عبد العزيز قنصوه بزيارة المصابين فى حادث انقلاب أتوبيس بطريق كافوري، التابع لإدارة النفايات الخطرة بمحافظة الإسكندرية، وذلك بمستشفى العامرية العام، للاطمئنان على استقرار حالتهم والتأكد من تلقيهم العناية الطبية اللازمة وتحسن حالاتهم.

 

جاء هذا بحضور اللواء أحمد بسيونى السكرتير العام للمحافظة، واللواء حمدى الحشاش السكرتير العام المساعد بالمحافظة، وأعضاء مجلس النواب عن الدائرة.

حيث اطمأن المحافظ على جميع المصابين، حيث تسبب الحادث فى إصابة ٢٤ موظفا تنوعت اصاباتهم ما بين كدمات وكسور وجروح، كما أكد أنه تم توفير جميع الخدمات والرعاية الطبية اللازمة للمصابين، كما أشار إلى خروج ١٦ حالة منهم بعد تلقيهم العلاج اللازم لهم، وبالنسبة الى باقى المصابين والبالغ عددهم ٨ مصابين، حالاتهم مستقرة ومن المتوقع خروجهم غدا وفقا للتقارير الطبية.

هذا وقد وجه المحافظ جميع المسئولين بضرورة توفير كافة العناية الطبية اللازمة للمصابين وتواجد الأطباء من التخصصات اللازمة لهم على مدار ٢٤ ساعة لحين تماثلهم للشفاء التام، حيث أكد المحافظ أنه بمجرد ورود بلاغ بوقوع الحادث تم تكليف كافة الأجهزة التنفيذية المعنية بالتوجه الفوري الى مكان الحادث الذى أسفر عن إصابة ٢٤ موظفا، وقد شدد المحافظ على جميع المسئولين بضرورة اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة وتوفير العناية الطبية اللازمة للمصابين.

صور خروج 16 مصابا فى حادث انقلاب أتوبيس بطريق كافوري من المستشفى