بالصور حملات إزالة مباني وتعديات على أملاك الدولة بحي المنتزه بالإسكندرية

بالصور حملات إزالة مباني وتعديات على أملاك الدولة بحي المنتزه بالإسكندرية
https://www.sba7egypt.com/?p=104090
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

قام حى المنتزه بشن حملات إزالة مباني وتعديات على أملاك الدولة بنطاق الحي، جاء هذا بناءا على تعليمات الأستاذ الدكتور عبد العزيز قنصوة محافظ الإسكندرية بشأن مجابهة التعديات على الأراضي في جميع أحياء المحافظة.

 

حيث قام حي ثان المنتزه برئاسة السيد اللواء عادل سلامة بشن حملة إزالة مكبرة بالتعاون مع قيادات مديرية أمن الإسكندرية من خلال لجنة الإزالة برئاسة السيد المهندس مصطفى عبد السلام سكرتير عام الحي، وبعضوية وحدة الإيقاف والتحفظ وممثل عن إدارة إشغال الطريق، وممثل عن إدارة المشروعات، والعضو القانوني بمصاحبة القوات الأمنية.

وقد تم خلال الحملة القيام بتنفيذ عدد تسع قرارات إزالة صادرة ضد تعديات على أراضي تابعة لوزارة العدل بإجمالي مساحة 2000 م2 بالقطعة 3 امتداد شارع مصطفى كامل. ولازالت الحملات قائمة والمتابعة مستمرة للتصدي للمخالفات بنطاق الحي وإستعادة الإنضباط وبسط هيبة الدولة.

وفى سياق متصل وبناءا على تعليمات السيد اللواء عادل سلامة رئيس حي ثان المنتزه قامت مديرية الطرق والنقل بالإسكندرية بأعمال رفع مخلفات وتسوية الأرصفة وتركيب شنايش الأمطار في شارع 10 التحرير المتفرع من شارع 30 وجاري إستكمال الأعمال  بنطاق الحى.

صور حملات إزالة مباني وتعديات على أملاك الدولة بحي المنتزه