بالصور تنفيذ قرار إزالة صادر لعقار بمنطقة رشدي بالإسكندرية

بالصور تنفيذ قرار إزالة صادر لعقار بمنطقة رشدي بالإسكندرية
https://www.sba7egypt.com/?p=105020
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

قام حى شرق بشن حملات مكثفة تحت إشراف سيادة اللواء وحيد رضوان رئيس الحي حيث قامت لجنة الإزالة بتنفيذ قرار إزالة صادر لعقار بمنطقة رشدي، جاء هذا بتواجد السيدة سكرتير عام الحي ورئيس اللجنة وأعضاء اللجنة بالتوجه للعقار الكائن 18 قطعة رقم 1 شارع النقيب ماجد صلاح توفيق من شارع رشدي بك لتنفيذ قرار الازالة الصادر للعقار المذكور.

 

حيث تم تسليم مقاول الهدم الجزء الزائد عن مسطح الترخيص بدور الخدمات بالدور الرابع العلوي فوق الميزانين وتم إزالة بروز بدور الميزانين متعديا على خط التنظيم وقد شرع المقاول في التنفيذ في وجود اللجنة يأتى ذلك فى إطار تفعيل القانون وفرض هيبة الدولة وإحكام السيطرة على المخالفين.

كما قام الحي بناء على توجيهات معالي الوزير المحافظ الأستاذ الدكتور عبد العزيز قنصوة بتكثيف حملات الضبط والسيطرة على الشارع السكندري للقضاء على مخالفات الإشغالات، وتحت إشراف سيادة اللواء وحيد رضوان رئيس حي شرق.

فقد قامت ادارة اشغال الطريق بتواجد مدير الإدارة ومعاونيه وبمصاحبة وحدة شرطة مرافق حي شرق بحملة مكبرة لازالة الاشغالات المخالفة شملت شارع بن راجح، وشارع سوق زنانيري ومتفرعاته حيث تم إزالة فروشات الباعة الجائلين ورفع جميع التعديات على حرم الطريق العام ومازالت الحملات مستمرة على مدار اليوم.

صور تنفيذ قرار إزالة صادر لعقار بمنطقة رشدي بالإسكندرية