بالصور تفاصيل القبض على شواذ داخل شقة سكنية بالعجمي فى الاسكندرية

بالصور تفاصيل القبض على شواذ داخل شقة سكنية بالعجمي فى الاسكندرية
https://www.sba7egypt.com/?p=23420
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

قام ضباط مباحث قسم شرطة الدخيلة بالقبض على شواذ داخل شقة سكنية بالعجمي، حيث كان يتردد مجموعة من الرجال على شقة مستأجرة بمنطقة العجمي فى الاسكندرية، مما أثار شكوك سكان العقار، وقاموا بتقديم بلاغ بتردد رجال باستمرار على الشقة، ويسمعون اصوات حفلات بصورة مستمرة.

وقام رجال المباحث بالتحريات وتم تأكيد المعلومات، وهى وجود شبكة لممارسة الشذوذ الجنسي، وتبين بأن الذي يقود هذه الشبكة سمسار، هذا وقد بدأت الواقعة بقيام سمسار باستئجار شقة لتكون وكر للشذوذ الجنسين وراغبي المتعة الحرام.

القبض على رجال شواذ

هذا وقد توافد على الشقة العديد من الزبائن بصورة يومية، فى أوقات متأخرة من الليل، وقد اختاروا منطقة العجمي بسبب هدوئها خلال فصل الشتاء، وقد استمر هذا الوضع شهور بعد انتهاء الصيف، ووردت معلومات لمباحث شرطة الدخيلة، بتوافد رجال غريب الاطوار على الشقة المستأجرة.

وبعد التحريات تبين وجود شبكة لممارسة الفجور والشذوذ الجنسي، وراغبي المتعة من الرجال بمقابل مادي، وتم استقطاب الزبائن داخل الشقة، كما بينت التحريات قيام المتهمين بتخصيص شفرة سرية للزبائن، ويتم تغييرها يومياً، حتى يتم السماح لهم بالدخول، حتى يتم التأكد من أنه زبون جديد ويعرف الشفرة وأنه ليس من افراد الشرطة، كما يقوموا بفحص المترددين علي الشقة حتى يكونوا على علم بحضورهم.

القبض على المتهمين

وقد قامت مباحث الاسكندرية بقيادة اللواء شريف عبد الحميد، مدير مباحث الاسكندرية بمداهمة الشقة، وتم القبض على اعضاء الشبكة متلبسين وفى اوضاع مخلة بالآداب، كما تم القبض على السمسار (ل م م)، وتم القبض على كلاً من (م.ع.م)، (ع أ أ)، (أ ع، م ج)، (أ س س)، (ك أ) متلبسين بممارسة الشذوذ والفجور.

وتم ضبط ملابس نسائية متنوعة، وادوات مكياج وشعر صناعي وأظافر صناعية، كما تم ضبط منشطات جنسية ومبالغ من المال وهواتف محمولة، وتم ضبط صور مخلة بالآداب على هواتفهم المحمولة. وقررت نيابة الدخيلة حبس المتهمين 4 ايام على ذمة التحقيات. وطلبت سرعة تحريات المباحث عن المتهمين.

 

القبض على شبكة من الشواذ يمارسون الفجور داخل شقة فى العجمي بالاسكندرية