بالصور النائب عمرو كمال الدين يحث المواطنين على المشاركة فى الانتخابات بالإسكندرية

بالصور النائب عمرو كمال الدين يحث المواطنين على المشاركة فى الانتخابات بالإسكندرية
https://www.sba7egypt.com/?p=36883
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

قام النائب عمرو كمال الدين عضو مجلس النواب عن دائرة محرم بك بمحافظة الإسكندرية، بحث المواطنين على المشاركة فى الانتخابات، حيث قام بحشد المواطنين للإدلاء بصوتهم فى الانتخابات الرئاسية التى يتنافس فيها الرئيس عبد الفتاح السيسي ورئيس حزب الغد موسى مصطفى موسى.

 

حيث شهدت لجان الانتخابات بدائرة محرم بك بمحافظة الإسكندرية، إقبالًا ملحوظًا من المواطنين لممارسة حقهم الانتخابى، فى ثانى يوم من ايام الإنتخابات، وقد رفع بعض المواطنين أعلام مصر وصور الرئيس السيسى.

ومما هو جدير بالذكر أن انتخابات رئاسة الجمهورية بدأت يوم أمس الإثنين 27 مارس، وتستمر حتى غد الأربعاء 28 مارس، حيث شهدت الانتخابات إقبالا كثيفا مع فتح اللجان صباح يوم أمس، كما امتدت طوابير الناخبين أمام اللجان لمسافات طويلة وسط فرحة وسعادة من المواطنين، وتحول الماراثون الانتخابى إلى كرنفال احتفالى.

ويبلغ عدد من لهم حق التصويت بجميع أرجاء الجمهورية 59 مليونا و78 ألفًا و138 ناخبا يصوتون فى 13 ألفا و706 لجان فرعية تمثلها 367 لجنة عامة، بإشراف 18 ألف قاض تقريبا يعاونهم 110 آلاف موظف. هذا وتستمر انتخابات الرئاسة للعام 2018 حتى يوم غداً الأربعاء 28 مارس، حيث شهدت لجان الانتخابات فى العديد من المناطق بمحافظة الاسكندرية اقبال من الناخبين على اللجان الانتخابية للادلاء بأصواتهم فى انتخابات الرئاسة وحرصاً من المواطنين على رفعة شأن الوطن وعلى المشاركة الايجابية فى الانتخابات.

صور النائب عمرو كمال الدين