بالصور القبض على 5 بلطجية حاولوا السطو على أرض مملوكة للغير بسموحة فى الإسكندرية

بالصور القبض على 5 بلطجية حاولوا السطو على أرض مملوكة للغير بسموحة فى الإسكندرية
https://www.sba7egypt.com/?p=66980
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

قامت أجهزة الأمن بالإسكندرية برئاسة اللواء محمد الشريف مدير أمن الاسكندرية بالقبض على 5 بلطجية حاولوا السطو على أرض مملوكة للغير بالإسكندرية، حيث تم العثور بحوزتهم على أسلحة نارية وبيضاء كانوا بصدد استخدامها فى ارتكاب أعمال البلطجة والاستيلاء على أرض مملوكة للغير.

 

هذا وقد كانت تحريات مباحث قسم شرطة باب شرقى بالإسكندرية قد أكدت قيام كلاً من (محمد ح م) 25 عاطل ومقيم بدائرة القسم سبق اتهامه فى عدد 16 قضية (سلاح أبيض، بلطجة، فرض إتاوة، مخدرات).

كما تم القبض على المتهم (إيهاب ع ع) 28 سنة عاطل ومقيم بذات العنوان وسبق اتهامه فى عدد 4 قضايا (سلاح أبيض، بلطجة، فرض إتاوة)، و(إبراهيم أ م) 24 سنة عاطل ومقيم بدائرة قسم شرطة سيدى جابر وسبق اتهامه فى عدد 5 قضايا (مخدرات، بلطجة، فرض إتاوة، سلاح نارى).

كما تم القبض على المتهم (خالد ص ر) 23 سنة عاطل، ومقيم بدائرة قسم شرطة محرم بك، و(محمد ص ر) 19 سنة عاطل شقيق الرابع ومقيم بذات العنوان، بالاتفاق مع (خميس ك ع) 56 سنة عاطل ومقيم بدائرة القسم سبق اتهامه فى عدد 15 قضية (مخدرات، سلاح نارى، بلطجة، سلاح أبيض، نشل، سرقة بالإكراه) على الاستيلاء على قطعة أرض مملوكة للغير كائنة بمنطقة سموحة بدائرة قسم شرطة سيدى جابر بالقوة مستخدمين فى ذلك أسلحة نارية وبيضاء لفرض نفوذهم وسطوتهم لتسهيل إتمام مخططهم الإجرامى.

حيث وجه اللواء شريف رؤوف مدير المباحث بتقنين الإجراءات وتم ضبط المتهمين وبحوزتهم فرد روسى محلى الصنع عيار 7,62×39 مم وطلقتين من ذات العيار، طبنجة عيار 9 مم وطلقتين من ذات العيار، فرد خرطوش محلى الصنع عيار 12مم و11 طلقة خرطوش من ذات العيار، 5 قطع سلاح أبيض، 4 غطاء وجه (ماسك).

جاء هذا خلال تواجدهم بمنطقة الحضرة الجديدة دائرة القسم وبمواجهتهم اعترفوا بما هو منسوب إليهم، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، كما تم العرض على النيابة التى باشرت التحقيق فى الواقعة.

صور المتهمين