بالصور.. القبض على سيدة وابنتها استولوا على 2.4 مليون جنيه بمساعدة موظف بنك فى الإسكندرية

بالصور.. القبض على سيدة وابنتها استولوا على 2.4 مليون جنيه بمساعدة موظف بنك فى الإسكندرية
https://www.sba7egypt.com/?p=74489
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

قام ضباط الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة اليوم بالقبض على سيدة وابنتها استولوا على 2.4 مليون جنيه بمساعد موظف ببنك فى الإسكندرية، حيث سهل لهم الموظف بأحد البنوك الاستيلاء على مبلغ قدره 2 مليون و490 ألف جنيه، من حساب إحدى عميلات البنك، بعد تحايل المتهمة الأولى بإثبات صفة الثانية بأنها العميلة المذكورة، والتوقيع أمام الموظف على سحب.

 

هذا وقد تلقى اللواء محمد الشريف، مساعد الوزير مدير أمن الإسكندرية، إخطارًا من اللواء شريف رؤوف، مدير إدارة البحث الجنائي، يفيد بضبط سيدتين لاشتراكهما مع موظف بأحد البنوك للاستيلاء على مبالغ مالية من حساب إحدى عميلات البنك.

حيث تلقت الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة من مسؤولي أحد البنوك، إخطارا بتضرر عميلة لدى البنك لانتحال أحد الأشخاص صفتها، وسحب مبالغ مالية من حسابها دون علمها والاستيلاء عليها.

هذا وقد شكلت تحريات الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة، فريق بحث لكشف ملابسات الواقعة، وقد توصل الفريق إلى أن وراء ارتكاب الواقعة كلًا من (مي م ع) 35 عام ربة منزل، مقيمة بدائرة قسم شرطة محرم بك، و(عنايات س أ) 63 عام ربة منزل والدة الأولى، ومقيمة بدائرة قسم شرطة الدخيلة، وشخص آخر يدعى (عبد الرحمن ع أ) 27 عام يعمل بالبنك المشار إليه، فرع الإسكندرية.

حيث أكدت تحريات ضباط الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة، بقيام الأولى بالتحايل وإثبات صفة الثانية بأنها العميلة المذكورة، والتوقيع أمام الثالث على سحب مبالغ مالية بلغ إجمالها 2 مليون 490 ألف جنيه، والاستيلاء عليها.

وبعد تقنين إجراءات ضباط الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة، واستئذان النيابة العامة، جرى ضبط المتهمين وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة، جرى اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وجاري العرض على النيابة العامة التي باشرت التحقيق فى الواقعة.

صور المتهمين