بالصور.. القبض على تشكيل عصابي تخصص في سرقة بطاريات السيارات بالإسكندرية

بالصور.. القبض على تشكيل عصابي تخصص في سرقة بطاريات السيارات بالإسكندرية
https://www.sba7egypt.com/?p=73251
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

قامت مديرية أمن الإسكندرية اليوم الأربعاء بالقبض على تشكيل عصابي تخصص فى سرقة بطاريات السيارات بالإسكندرية، يتكون من عاطلين تخصصا في ارتكاب حوادث سرقات بطاريات السيارات، متخذين من دائرة قسم باب شرق مسرحاً لمزاولة نشاطهم الإجرامي، وقد اعترفا بارتكاب 14 واقعة سرقة.

 

هذا وقد تلقى اللواء محمد الشريف مساعد الوزير مدير أمن الإسكندرية، إخطارًا من اللواء شريف رؤوف مدير إدارة البحث الجنائي، يفيد بضبط تشكيل عصابي تخصص في سرقة بطاريات السيارات دائرة القسم.

حيث أسفرت تحريات ضباط مباحث قسم شرطة باب شرقي، بقيام كلاً من (أحمد ع ف) 26 سنة عاطل، مقيم فى منطقة الحضرة القبلية، دائرة القسم، و(جمال ع ح) 60 سنة، مقيم فى منطقة الحضرة الجديدة، بتكوين تشكيل عصابي فيما بينهما تخصص في ارتكاب حوادث سرقات بطاريات السيارات، متخذين من دائرة القسم مسرحاً لمزاولة نشاطهم الإجرامي.

هذا وبعد تقنين إجراءات ضباط مباحث قسم شرطة باب شرقي، وبعد الأكمنة اللازمة، تم ضبط المتهمين وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب 14 واقعة سرقة بنفس الأسلوب، وتم ضبط المسروقات بإرشاد هما، وبعرضها على المجني عليهم تعرفوا عليها واتهموهم بالسرقة. وتم اخطار النيابة العامة، كما تم اتخاذ الإجراءات القانونية تجاه الواقعة، وتم العرض على النيابة العامة التي تباشر التحقيقات فى الواقعة.

صور المتهمين:

تشكيل عصابي تخصص